+A
A-

طيران الخليج تعلن مستجدات وضع المسافرين العالقين في إسطنبول

أعلنت طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن إلغاء رحلتها المقررة اليوم للعودة بمسافريها إلى البحرين من تركيا وذلك بسبب استمرار سوء الأحوال المناخية وتمديد الإغلاق في جمهورية تركيا، وانطلاقاً من حرصها الدائم على سلامة مسافريها وطاقمها.

وفي الحين الذي تستمر فيه الناقلة في الاهتمام بمسافريها العالقين في مطاري إسطنبول الدولي وتكيرداق تشورلو وتلبية جميع احتياجاتهم بقدر المستطاع في مثل هذه الظروف الخارجة عن إرادتها؛ قدمت طيران الخليج اعتذارها عن أي إزعاج قد تسبب به هذا الأمر المؤسف، وتؤكد على عملها عن كثب مع كافة السلطات التركية ذات العلاقة لإيجاد الحلول والبدائل المتاحة.

كما أعلنت الناقلة عن عزمها إضافة رحلتين إلى رحلتها اليومية من إسطنبول يوم الخميس الموافق 27 يناير 2022 في حال تحسن الأحوال الجوية في تركيا وحصول الناقلة على التصاريح اللازمة من السلطات المعنية لتسيير الرحلتين الإضافيتين، وذلك لاستيعاب كافة المسافرين العالقين في المطارين المذكورين.

 ودعت طيران الخليج الجميع مجدداً الى تقصي المعلومات الصحيحة من مصادرها وتجنب نشر الإشاعات التي قد تعيق كافة الجهود المبذولة لانفراج هذه الأزمة غير المتوقعة.