+A
A-

وزير خارجية عُمان يستقبل وكيل وزارة الخارجية

استقبل معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي، وزير خارجية سلطنة عُمان، اليوم، سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها سعادته لسلطنة عُمان الشقيقة.

وخلال الاجتماع، تم بحث العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة، وما تشهده من نمو وتطور على كافة الأصعدة، بالإضافة إلى استعراض عدد من القضايا محل الاهتمام المشترك.

ونوه معالي وزير خارجية سلطنة عُمان إلى ما يربط البلدين الشقيقين من صلات وعلاقات عميقة ووشائج قوية من المودة والتفاهم، في ظل الرغبة المشتركة لدفع هذه العلاقات نحو آفاق أوسع في مختلف المجالات، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.

من جانبه، أعرب سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، عن اعتزازه بالتقدم النوعي المحرز على صعيد العلاقات الثنائية، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على تعزيز الشراكة الاستراتيجية مع سلطنة عُمان الشقيقة في كافة المجالات، من أجل تحقيق التطلعات المشتركة.

وأشاد وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية، بالنتائج المثمرة والإيجابية لأعمال اللجنة البحرينية العُمانية المشتركة، والتي أخذت على عاتقها مهمة تفعيل الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الموقعة، في إطار توسيع آفاق التعاون الثنائي، بما يعود بالنفع والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.