+A
A-

فنادق الخليج ترقي السيد فارس يقطين

أعلنت مجموعة فنادق الخليج عن ترقية السيد فارس يقطين المدير العام الإقليمي الأسبق لفندق الخليج إلى منصب المدير العام لفندق الخليج البحرين ونائب الرئيس الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك إعتبارًا من 1 يناير 2022.

وفضلاً لسجلّه الحافل بالإنجازات على مدار أربع وعشرين عاماً في قطاع الضيافة والفندقة أسهمت خبرة فارس التي إكتسبها من مجموعات فندقية عالمية بما في ذلك ميليا ، ومجموعة فنادق إنتركونتيننتال والحبتور للضيافة  وأكور، إضافة إلى فندق الخليج البحرين من عام 2007 وحتى 2011 وفيما يلي عام 2018 وحتى اليوم. وقد شغل فارس مناصب إدارية عدة في عدد من دول الشرق الأوسط والبحر الأبيض المتوسط  ومنها إسبانيا ولبنان والمملكة العربية السعودية والبحرين مكتسباَ مهارات عديدة وخبرة لا تضاهى.

ويؤمن فارس بمقولة " قد ينسى العملاء ما قلته لهم ولكنهم لن ينسوا أبدًا ماجعلتهم يشعرون به". ومن هذا المنطلق يسعى فارس لتحقيق أعلى درجات الأداء والإرتقاء بالخدمات المقدمة في قطاع الضيافة والفندقة. ومن خلال منصبه الجديد سيستمرفي قيادة فندق الخليج البحرين بالإضافة إلى الفنادق والشركات التابعة للمجموعة  في الشرق الأوسط وأفريقيا بحرفية وإتقان.

ومن جانبه، علق السيد غارفيلد جونز الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج  قائلاً: "إن لفارس دور كبير وفعال في نمو الفندق منذ عودته عام 2018 كما وأسهم بشكل إيجابي في توجيه وقيادة فندق الخليج خلال فترة جائحة كوفيد ، والتي كانت بلا شك التحدي الأكبرلنا منذ أكثر من خمسين عام. كما وإننا على ثفة تامة بأنه سيضيف قيمة كبيرة للعمليات الفندقية لدينا ويسهم في التوسع المستقبلي للمجموعة ".