+A
A-

فريق البحرين لفنون القتال المختلطة يحصد 12 انتصارًا في اليوم الثاني من بطولة IMMAF في أبوظبي 

حقق أعضاء فريق البحرين لفنون القتال المختلطة نتائجًا إيجابية في اليوم الثاني من بطولة العالم 2021 التي ينظمها الاتحاد الدولي لرياضة فنون القتال المختلطة (IMMAF)، حيث تأهلوا إلى اليوم الثالث، والذي سيشهد منافسات الدور ربع النهائي من البطولة في جميع فئات الوزن.

إجمالاً، فاز فريق البحرين بـ 12 مباراة من أصل 17 مباراة، وجاءت بعض الخسائر بسبب إصابات سابقة للمقاتلين. ومن بين 12 مقاتلاً، كان ما حققه محمد السميع بفوزه الكبير أحد أبرز الإنجازات للفريق، بالإضافة إلى الظهور الأول للمقاتل رمضان جيتينوف في بطولة العالم للهواة.

وضمت قائمة مقاتلي فريق البحرين لفنون القتال المختلطة المتأهلين أيضًا كل من فابيولا سيلفا، ورايان غيماريش، وماغوميد شيخوف، ومراد إبراغيموف، وشامل عليخانوف، وكربان إدريسوف، وجيمبات ماجوميدوف، ومراد غوسينوف، ورسول ماجوميدوف وسلطان عمروف.

تجدر الإشارة إلى أن مقاتلي الفريق جوزينوف وعمروف وأليخانوف قد حققوا الانتصار في المبارزتين التي خاضوها في البطولة والتي ضمنت لهم التأهل إلى ربع نهائي فئات الوزن الخاصة بهم.

ويستعد فريق البحرين ليوم كبير مع الظهور الأول لأبطال العالم والأبطال البحرينيين صابرينا سوزا وباشا كرخشايف، من بين المقاتلين الآخرين، حيث تواصل المملكة سيرها بخطى ثابتة نحو الميداليات الذهبية والألقاب العالمية في بطولة الهواة.