+A
A-

لاعب المنامة أحمد الخاجة بطلا لكأس الأساتذة للبولينغ

توج لاعب نادي المنامة أحمد الخاجة بطلا لمسابقة كأس الأساتذة للدوري البحريني العام للبولينج والذي يشرف على تنظيمه الاتحاد البحريني للبولينج على صالة مركز أرض المرح.

وكان الترتيب العام للدور التمهيدي شهد حصول الخاجة على المركز الثاني برصيد (1382 نقطة)، فيما جاء لاعب نادي البحرين إيمرسون في المركز الاول برصيد (1422 نقطة)، ولاعب نادي أم الحصم زياد العوضي في المركز الثالث، ليتأهل اللاعبون الثلاثة إلى الدور النهائي.

وفي الدور نصف النهائي فاز أحمد الخاجة على زياد العوضي 235 نقطة مقابل 198 نقطة للعوضي، ليخطف الخاجة بطاقة التأهل للنهائي في مواجهة إيمرسون الذي بلغ النهائي مباشرة اثر تصدره الدور التمهيدي، حيث استطاع الخاجة أن يكسب المباراة النهائية بنتيجة 223 نقطة مقابل 177 نقطة ليتوج بلقب كأس الأساتذة.

من جهته، بارك ابراهيم الرفاعي أمين سر الاتحاد البحريني للبولينج لبطل المسابقة أحمد الخاجة على فوزه باللقب الذي جاء بعد مجهود كبير ومواجهات كبيرة، مشيدا بالمستويات التي قدمها اللاعبون خلال منافسات الدوري المحلي العام ومسابقة الأساتذة والتي عكست المستوى المتميز لجميع اللاعبين المحليين.
وأشاد الرفاعي بتعاون جميع لاعبي الأندية المحلية وحرصهم على تطبيق الإجراءات الإحترازية في إطار التواصل المستمر بين الاتحاد والأندية الأعضاء، كما تقدم بالشكر للجنة المسابقات والكوادر التنظيمية والفنية والتحكيمية على جهودهم التي أثمرت نجاح النسخة الحالية من الدوري المحلي العام متمنيا لجميع الأندية التي لم يحالفها الحظ التوفيق والنجاح في البطولات القادمة.