+A
A-

وزير شؤون الشباب والرياضة يجتمع مع رئيس الاتحاد البحريني للبادل ويبحث معه دعم اللعبة

عقد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة وبحضور الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة، اجتماعا مع السيد فهد فوزي كانو رئيس الاتحاد البحريني للبادل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، عبر تقنية الاتصال المرئي.

وفي بداية اللقاء رحب وزير شؤون الشباب والرياضة برئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وهنأهم بثقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية، بتعيينهم في عضوية الاتحاد البحريني للبادل.

وأكد المؤيد حرص وزارة شؤون الشباب والرياضة على التعاون مع الهيئة العامة للرياضة والاتحاد البحريني للبادل لتمهيد الطريق أمام الاتحاد لتنفيذ خططه وبرامجه الرامية للارتقاء بمكونات ومنظومة لعبة البادل في المملكة في ظل الانتشار السريع لهذه اللعبة في الأوساط الشبابية في المملكة وممارستها بشكل واسع.

وبحث وزير شؤون الشباب والرياضة مع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للبادل التعاون المشترك بهدف تنفيذ رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد في رسم الخطط والبرامج الكفيلة بتطوير لعبة البادل.

ومن جهته، عبر رئيس الاتحاد البحريني للبادل عن شكره وتقديره لوزير شؤون الشباب والرياضة على تعاونه ودعمه للاتحاد من أجل تنفيذ استراتيجيته وبرامجه الرامية الى تحقيق التطور للعبة وضمان الانتشار السريع لها في الأوساط الشبابية مؤكدا عزم الاتحاد على تنفيذ خطط وتطبيق برامج نوعية تضمن الارتقاء بلعبة البادل بالإضافة الى السعي لتشكيل منظومة مسابقاتها وتأسيس المنتخبات الوطنية.