+A
A-

القبيسي: رفع طلبات التظلمات للمتضررين من الأمطار.. وهذه الأعداد

صرح العضو البلدي للدائرة التاسعة بالمجلس البلدي للمنطقة الشمالية السيد عبدالله مبارك القبيسي بأنه قد تم رفع خطاب التظلمات لأصحاب المنازل المتضررين بمجمع 1205 بمنطقة اللوزي ، وقد بلغ عدد طلبات التظلمات المرفوعة 35 طلبا ما بين طلبات لمواطنين لم يستلموا مبالغ التعويض عن الأضرار الناشئة عن هطول أمطار الخير على البلاد ، وبين طلبات لمواطنين آخرين قد استلموا مبالغ التعويض عن الأضرار من بين 150 و 700 دينار ، ونسبة تضررهم ما يقارب من 80%.

كما تم التواصل مع سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام عبدالله خلف ، ورئيس لجنة التظلمات المهندس فتحي الفارع بخصوص موضوع المتظلمين ، وقد أبدوا استعدادهم لإعادة النظر في الموضوع السالف ذكره . وصرح رئيس التظلمات قائلا : ( سوف ندرس كل طلب على حدة ، وعلى حسب المعطيات ونتائج الزيارات الميدانية ) .

وفي الختام نتقدم بالشكر الجزيل والامتنان الوافر لسمو ولي العهد رئيس الوزراء الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة على جهوده في خدمة الوطن والمواطن ، وتوجيهاته الكريمة السديدة بتعويض المتضررين بأسرع وقت ممكن ، وكذلك الشكر موصول لسعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام عبدالله خلف ، وكذلك إلى رئيس لجنة التظلمات السيد فتحي الفارع ، وكل من ساهم بخدمة المواطنين الكرام .