+A
A-

مشاريع الأمل تستثمر في "لوموفاي" ضمن جولة استثمارية بقيمة 500,000$ دولار أمريكي

شاركت مشاريع الأمل، الذراع الاستثمارية لصندوق الأمل، في جولة استثمارية بقيمة 500,000$ دولار أمريكي في شركة "لوموفاي - Lumofy"، وهي منصة تكنولوجيا التعليم توفر تدريبًا يُعنى ببناء قدرات الموظفين، في الحلقة الأولى من برنامج بيبان.

وقد حظيت المنصة باهتمام كبير من قبل اللجنة نتيجة للنمو السريع الحاصل في غضون 18 شهرًا، حيث قامت بتأمين عملاء من شركات إقليمية كبرى مثل: جيبك، البحرين الوطنية القابضة، وولاء للتأمين التعاوني. كما انخرطت الشركة أيضًا في شراكة مع Open Sesame التي تقدم محتوى تدريبيًا عالميًا، بالإضافة إلى تصميم الشركة لمواد تعليمية خاصة بها تعتمد على الكفاءة مما يزيد من قيمة المنصة.

وتعليقًا على هذه الشراكة الجديدة، قال السيد أحمد فرج مؤسس "لوموفاي": "نحن في تحدٍ كبير حيث اننا نهدف الى توفير تدريب متميز يُلبي الاحتياجات الدقيقة لكل موظف في شركات ضخمة وذلك لحرصنا على استدامة العملية التدريبية في الشركات. لذا من شأن هذا الاستثمار أن يفتح الباب أمام مشروع "لوموفاي" للتطور، مما يمنحه قيمة أكبر ويخلق المزيد من الفرص للوصول إلى إمكانياته الكاملة. ويسعدني جدًا أن أتلقى مثل هذا الدعم الهائل من جميع أعضاء اللجنة خاصة ونحن بصدد تحقيق أهدافنا المشتركة المتمثلة في توسيع نطاق الأعمال وتنميتها على الصعيدين الإقليمي والعالمي."

ومن جانبها، صرّحت السيدة فجر الباجه جي المدير العام لمشاريع الأمل قائلة: "يستخدم مشروع "لوموفاي" تقنية خاصة لحل المشاكل التي تواجهها جميع الشركات الكبرى وهو تزويد الموظفين بالتدريب الموجه وفقًا لاحتياجاتهم الفردية.  واثبتت منصة "لوموفاي" فعاليتها في حل تلك المشكلة خلال قاعدة العملاء الملفتة التي تمكنوا من جذبها لاستخدام منصتهم. ونحن على أتم الثقة من قدرتنا على دعم مشروع "لوموفاي" عن طريق الاستثمار المشترك في المشروع مع القطاع الخاص."

تنضم شركة مشاريع الأمل في الجولة الاستثمارية إلى المستثمرين السعوديين، السيد عبدالرحمن الجفري، والسيد ياسر الغامدي، بالإضافة إلى السيدة مشاعل فيروز الشريك المؤسس لشركة JEO Capital.

وقد تضمنت الحلقة الأولى من برنامج "بيبان" شركتين في مجال التكنولوجيا: UniPal تطبيق يوفر عروض وخصومات خاصة لطلاب الجامعات، و Printme Online منصة تسهل إضفاء الطابع الشخصي على مجموعة متنوعة من أكثر من 200 منتج مع صور وتصاميم مطبوعة. وتلقت جميع الشركات التي قدمت عرضًا في الحلقة دعمًا من مشاريع الأمل، حيث دخلت في شراكة مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية وعملاق التكنولوجيا هواوي لتمنح المؤسسين إمكانية الوصول إلى دورات تدريبية مخصصة بالإضافة إلى رحلات إلى الصين لزيارة المقر الرئيسي لهواوي.

وستبث الحلقة الثانية من برنامج "بيبان" في 9 فبراير 2022، لتشمل مشاريع واعدة من رواد الأعمال في قطاع المأكولات والمشروبات.

يمكنك متابعة برنامج "بيبان" على قناة تلفزيون البحرين كل يوم أربعاء في الساعة السادسة مساءً أو مشاهدته في أي وقت عبر منصة "شاهد."

للمزيد من المعلومات حول برنامج "بيبان"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني  www.hopefund.bh/beban.