+A
A-

مي سليم بحلقة واحدة مسلسل "محامي نفسه"

تعاقدت الممثلة الأردنية مي سليم على بطولة حكاية من مسلسل "محامي نفسه" إخراج أسد فولاد كار، والمكون من 10 حلقات، كل حكاية تدور أحداثها في حلقة واحدة بأبطال مختلفين.
ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، على أن يتم خلال هذه الفترة التعاقد مع باقي المشاركين في الحكاية مع مي سليم لبدء التصوير خلال الأيام القادمة.
وفي لقاء تلفزيوني، قالت سليم، إنه مع تطور مسيرتها الفنية لم تعد تبحث فقط عن فكرة التواجد بل أصبحت تبحث عن الأدوار القوية.
وأضافت أن الناس يتهمونها بالاعتذار عن أدوار كثيرة، مؤكدة أن ذلك راجع إلى طبيعة المرحلة التي وصلت إليها من النضج الفني، وأن خطواتها الفنية تشهد تقدما.
وقدمت سليم مؤخرا بطولة حكاية بعنوان “اعمل نفسك ميت” من حكايات الموسم الرابع لمسلسل “نصيبي وقسمتك” الذي كتبه عمرو محمود ياسين، وتم عرضه على إحدى القنوات التلفزية.
تدور أحداث الحكاية حول عودة “حسين”، الذي يجسد دوره الفنان محمد مهران، الذي يحاول “مروان”، أو الفنان حازم سمير قتله، مما جعل عائلته تعتقد أن المنية وافته، ليجد ابن عمّه متزوجا من زوجته، ولكن بعد خروج “حسين” من القبر تغيّر شكله تماما، وأصبح شخصا مختلفا ويعود لينتقم ويسترد حقه وسط حالة من الإثارة والتشويق.