+A
A-

شيري تتصدر قائمة صادرات السيارات الصينية

أعلنت شيري، شركة السيارات الصينية الرائدة، عن تسجيلها رقماً قياسياً جديداً على المستوى العالمي، وذلك من خلال تبوئها مركز الصدارة للسنة التاسعة عشرة على التوالي في  تصدير السيارات الصينية، وذلك بحسب التقرير السنوي للشركة.
وفقاً للتقرير، فقد حققت مبيعات شيري الإجمالية رقماً قياسياً جديداً بواقع 961,926, وحدة، بزيادة سنوية قدرها 31.7%، شاملة الصادرات الإجمالية البالغة 269,154 وحدة بزيادة سنوية قدرها 136.3%. وبذلك تمكنت شيري من تحقيق المركز الأول في تصدير سيارات الركاب الصينية على مدى 19 سنة متتالية.  لدى مجموعة شيري قاعدة عملاء تصل إلى ما يزيد عن 10 ملايين مستخدم حتى الآن، 1.95 مليون منهم من خارج الصين.
إن الشعبية الكبيرة التي حظيت بها شيري مؤخراً في سوق المركبات العالمي تعود بشكل رئيسي لإطلاق الشركة خط إنتاج شيري PRO الجديد الذي تمحور تصميمه حول الوظائف التقنية المتطورة التي اشتهرت بها شيري بدءاً من تصميم المحرك الحديث  إلى المزايا التقنية العديدة في مختلف الموديلات.
وتعتبر الصانعة الصينية، الحائزة على جوائز، الأكثر مبيعاً من بين علامات السيارات الصينية في مملكة البحرين، كما سجلت أعلى مبيعات في روسيا حيث اعتبرت أنها "مركبة الشعب". حصلت كذلك Tiggo 8 Pro على ثلاث جوائز هامة، وهي: "السيارة الرياضية متعددة الأغراض الصينية الأكثر شعبية"، "أفضل سيارة رياضية متعددة الأغراض من حيث المزايا التقنية" و "السيارة الرياضية المتوسطة متعددة الأغراض المفضلة لدى الإعلام". أما فيما يتعلق بأنظمة السلامة، حلت شيري في المركز الأول من حيث تصميمها وهندستها الابتكارية للحفاظ على السلامة وحفظ الأرواح. إلى جانب السيارات الرياضية متعددة الأغراض، حصلت كذلك سيارات السيدان Arrizo تحديثاً بطراز Pro من خلال Arrizo 6 Pro والتي صنفت على أنها "أفضل سيارة" في البرازيل.
بعد مرور 20 عاماً في السوق العالمية،  تصدر شيري موديلاتها اليوم لأكثر من 80 بلداً ومنطقة، ويتجاوز العدد الإجمالي لعملائها 9.9 مليون شخص. تمكنت شيري من خلال منتجاتها من إتاحة الفرصة للعالم بأكمله للاستفادة من التطور التكنولوجي الذي حققته الصين عبر توفير تجربة قيادة عصرية مزودة بأحدث الابتكارات التقنية.
للعملاء الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول سيارات شيري في البحرين،الرجاء زيارة www.CheryBahrain.com  أو معرض موترسيتي في سند. كما يمكنهم الاتصال على 17500900 ومتابعة صفحة شيري على موقعي الفيسبوك والانستغرام عبر@CheryBahrain .​