+A
A-

ناصر بن حمد: انتصار "لا تحاتي" في بريطانيا يؤكد مكانة الفروسية البحرينية

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الانجازات التي تحققها رياضة الفروسية البحرينية في المحافل الخارجية تجسد دعم واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لرياضة الفروسية.


وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالانتصار الذي تحقق عن طريق" لا تحاتي " لفريق فيكتوريوس في الموسم الشتوي البريطاني و تحديداً مضمار كريبتون بارك.


وأشار سموه أن هذا الانتصار يؤكد مكانة الفروسية البحرينية في المحافل الخارجية، مبيناً سموه إلى أنه حريص على مواصلة دعم الفريق في المشاركات الخارجية من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات.


وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها المدرب روجر فيرنر والفارس جاك ميشال في تحقيق هذا الانتصار الثمين والذي سيكون حافزاً في مواصلة تحقيق الانتصارات في المشاركات القادمة.


وجاء فوز المهر "لا تحاتي" في السباق الممتد على مسافة الميل على الأرضية الصناعية والمخصص للخيول عمر اربع سنوات فما فوق، الدرجة الثانية وبمشاركة تسعة جياد كان بطلهم "لا تحاتي"، علماً أن "لا تحاتي" يحمل من التصنيف 94 وهذا الانتصار هو الرابع له على التوالي في مشاركته الخامسة.