+A
A-

بابكو يتخطى عناد DHL ويبلغ نصف نهائي كأس الشركات الكروي

بلغ فريق بابكو  الدور نصف النهائي لكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوزعلى فريق DHL بثلاثة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في دور إخراج المغلوب. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وجاءت المباراة جيدة المستوى تبادل الفريقان السيطرة على مجرياتها مع ضياع كم من الفرص أمام المرمى في ظل الثغرات الدفاعية في العمق حتى الدقيقة "30" التي كسر فيها بابكو التعادل السلبي بتسجيل الهدف الأول بواسطة المهاجم محمد عبدالنبي لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني دخل DHL مهاجماً ومشكل خطورة منذ البداية ليسجل هدف معادلة النتيجة عن طريق اللاعب حسين درويش الدقيقة "52". الا أن بابكو مع استمرار فاعليته الهجومية والقدرة على استغلال سوء التغطية في العمق الدفاعي للخصم استعاد التقدم مجدداً عن طريق المتألق محمد عبدالنبي عند الدقيقة "63". لاعبو DHL رفعوا من وتيرة الأداء الهجومي والسرعة في محاولة لتفكيك دفاع الخصم لينجح اللاعب محمود العريبي في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة "80". وعاد بابكو ليتقدم ويسجل الهدف الثالث بعد مرور دقيقتين فقط بواسطة اللاعب محمد سالمين في الدقيقة "82، لينتهي اللقاء بفوز فريق بابكو بثلاثة أهداف لهدفين وتأهله للدور نصف النهائي لملاقاة فريق الكهرماء.