+A
A-

"البلاد" تستعد لليوم الرياضي ببرنامج صحي ومنافسات وحضور لاعبين

تستعد صحيفة البلاد لتنظيم فعاليات رياضية وصحية بمناسبة اليوم الرياضي الوطني في صباح يوم الخميس الموافق 10 فبراير.
وشكلت الصحيفة فريق عمل من قسم الرياضة وقسم الموارد البشرية والخدمات للترتيب لفعاليات هذا اليوم.
وستقيم الجريدة برنامجًا خاصًا باليوم الرياضي لموظفيها بحضور عدد من أعضاء الجمعيات الأهلية لذوي الهمم وبمشاركة لاعبين معروفين.
وقال رئيس تحرير "البلاد" مؤنس المردي إن تخصيص برنامج للمشاركة في فعاليات اليوم الرياضي يأتي توافقًا مع توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء بتخصيص نصف يوم عمل للنشاط الرياضي، وتوجيه سموه لتنظيم الفعاليات الرياضية.
وأوضح المردي أن "البلاد" حريصة على المشاركة في إحياء أنشطة اليوم الرياضي الوطني، خصوصًا وأن الفعالية تعكس الدعم والاهتمام الذي يحظى به القطاع الرياضي من قبل جلالة الملك المفدى وسمو ولي العهد رئيس الوزراء.
وقال إن تنظيم الفعالية يأتي تجسيدًا لقيمة النشاط الرياضي على اختلاف جوانبه، مشيرا إلى أن فعالية اليوم الرياضي الوطني تعزز قيم المواطنة والانتماء لدى المواطنين.
وبين أن موظفي "البلاد" سيكونوا على موعد مع برنامج حافل بالأنشطة والفعاليات الرياضية وذلك بالشراكة مع المركز البحريني للحراك الدولي.
ولفت إلى أن البرنامج سيتضمن فقرة عن العادات الغذائية الصحية والسيئة من تقديم اختصاصية التغذية العلاجية نغم نور الدين عيد، مع فتح المجال للرد على استفسارات المشاركين، وبرنامج للمشي وعمليات الإحماء ومنافسات رياضية متنوعة.
وأكد المردي أن "البلاد" ستقدم حوارًا في عبر منصة "الانستجرام" مع المدربة الوطنية لكرة السلة فاطمة رياض، وسيخصص للحديث عن المرأة والرياضة، وسيبث في الساعة 1 بعد الظهر عبر "الأنستجرام لايف".