+A
A-

الشيخة د.رنا بنت عيسى تؤكد الحرص على تبادل الخبرات مع ايطاليا في مجال التعليم العالي

استقبلت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة الأمين العام لمجلس التعليم العالي نائب رئيس مجلس أمناء التعليم العالي بمكتبها سعادة السفيرة باولا امادي سفيرة الجمهورية الإيطالية.
 
وخلال اللقاء، أشادت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة بالمستوى المتميز والمتنامي لعلاقات الصداقة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية ايطاليا، وتجسد ما لهذه العلاقات من اهمية واولوية لدى البلدين، حيث تم مناقشة عقد عدد من اللقاءات المرئية بين طلبة الجمهورية الايطاليا والمختصين في مؤسسات التعليم العالي وطلبة مملكة البحرين والمختصين بالجامعات الإيطالية لاطلاعهم على البرامج الأكاديمية وتحفيزهم على الدراسة في كلا البلدين، مؤكدة الامين العام حرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون الثنائي في مجالي التعليم والبحث العلمي وتبادل الخبرات العلمية والاكاديمية بما يسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة ويعود بالنفع والخير على البلدين وشعبيهما الصديقين.


من جانبها، عبرت سعادة السفيرة باولا امادي عن اعتزازها بلقاء سعادة الأمين العام لمجلس التعليم العالي، وتقديرها لدور وجهود المجلس في الارتقاء بالتعليم العالي وتوفير كل مقومات تشجيع ونجاح الاستثمار في التعليم العالي، متمنيه للأمين العام كل التوفيق والنجاح.