+A
A-

مستشفى رويال يرحب بانضمام الدكتورة سارة علي شاكر للطاقم الطبي

في إطار الرؤية الاستراتيجية بتوفير خدمات طبية نوعية وجلب أبرز الكفاءات للمستشفى، رحب مستشفى رويال البحرين بانضمام الدكتورة سارة علي شاكر استشارية أمراض النساء والولادة، لفريق الخبراء الطبيين بالمستشفى، مما سيعزز من كفاءة وجودة الخدمات المُقدمة بقسم أمراض النساء والولادة الذي يضم أحدث جهاز تصوير الثدي بالأشعة السينية.

وتمتلك الدكتورة سارة التي تنحدر من دولة لبنان أكثر من ١٠ سنوات من الخبرة (بما في ذلك ٤سنوات في المملكة العربية السعودية) في علاج الحالات المعقدة المتعلقة بالمرأة، وهي حاصله على شهاده اختصاص في التوليد و الجراحه النسائيه من الجامعه اللبنانيه، ودبلوم في جراحة المناظير من جامعة القديس يوسف اللبنانية، بالإضافة إلى شهادة التدريب الأساسي من الجمعية الدولية للموجات فوق الصوتية في أمراض النساء والتوليد، لبنان.
تشمل الخبرة الإكلينيكية للدكتورة سارة رعاية ما قبل الولادة، والولادة، والتخطيط الأسري، والحالات المتعلقة بالحمل، وجراحة أمراض النساء ويشمل ذلك: إجراء المسحات، والتنظير المهبلي، وتنظير الرحم، واستئصال الرحم واستئصال المثانة المبيضية.
لمزيد من المعلومات والمواعيد، اتصل بمستشفى رويال البحرين على ١٧٢٤٦٨٠٠ أو عبر التواصل بالواتساب على الرقم٣٢١٨١٨١٠ . كما يمكنك أيضًا حجز موعدك عبر الإنترنت من خلال www.royalbahrainhospital.com.