+A
A-

أمانتا الشورى والنواب تقيمان فعالية اليوم الرياضي البحريني

أقامت الأمانتان العامتان لمجلسي الشورى والنواب صباح اليوم الخميس 10 فبراير الجاري، فعاليتهما المشتركة بمناسبة اليوم الرياضي البحريني، بممشى قلعة البحرين، بحضور معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيسة مجلس النواب وبمشاركة عدد من أصحاب السعادة النواب، و سعادة المستشار راشد محمد بونجمة الامين العام لمجلس النواب، و سعادة المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام لمجلس الشورى، وعدد من مسؤولي ومنتسبي الأمانتين العامتين.

وبدأت فعاليات اليوم الرياضي لموظفي المجلسين بالتوعية الصحية وفحوصات طبية شاملة، وبعدها انتقل المشاركون الى ممارسة رياضة المشي في ممشى قلعة البحرين، تلاها توزيع الفاكهة والعصائر والوجبات الصحية وغيرها، وتخلل ذلك السحب على عدد من الجوائز للموظفين تتضمن اشتراكات شهرية لممارسة الرياضة والوجبات الصحية.

كما ويشارك موظفو المجلسين في الفعالية المقامة بحلبة البحرين الدولية خلال الفترة من 10–12 فبراير الجاري، حيث من المقرر أن تتم المشاركة في عدد من الألعاب الرياضية البارالمبية، منها: تحدي الكراسي المتحركة، وكرة الطائرة، والعاب البوتشيا وغيرها.

وتأتي مشاركة الأمانتين العامتين لمجلسي الشورى والنواب في اليوم البحريني الرياضي، من منطلق تعزيز الشراكة المجتمعية وتعزيز مفهوم الرياضة ونشر الوعي بأهمية النشاط والحركة للجميع.