+A
A-

وزير الإعلام يطلع على التغطية الإعلامية لفعاليات اليوم الرياضي في حلبة البحرين الدولية

قام سعادة السيد علي بن محمد الرميحي، وزير الإعلام، بزيارة إلى حلبة البحرين الدولية للاطلاع على التغطية الإعلامية المباشرة للفعاليات الرياضية وما تضمنته من مشاركة جماهيرية واسعة.

وثمن سعادة الوزير توجيه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالاحتفال باليوم الرياضي الوطني لهذا العام في حلبة البحرين الدولية مع مراعاة الاحترازات الطبية، مؤكدًا حرص واهتمام سموه على نجاح هذه الفعالية الوطنية، من خلال متابعة سموه لأدق تفاصيل التغطية الإعلامية وحضوره الشخصي وتوجيهات سموه الكريمة للوصول إلى أعلى درجات التنظيم.

وخلال الزيارة أشاد سعادة وزير الإعلام بكافة الجهود المبذولة من أجل إنجاح هذه الفعالية الرياضية الوطنية، مؤكدًا تسخير كافة الإمكانيات والخبرات الإعلامية والميدانية لإبراز هذا الحدث الرياضي بصورة مميزة شكلاً ومضمونًا.

وأعرب سعادة الوزير عن فخره بالطاقات الوطنية الشبابية العاملة على إظهار هذا الحدث الرياضي الوطني بالصورة المميزة، وما تميزت به التغطية المباشرة لتلفزيون وإذاعة البحرين من مواكبة للحدث بكافة تفاصيله، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح.