+A
A-

إعادة قرعة خليجي 38 للطائرة واعتذار ناديين

قال أمين سر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة فراس الحلواجي أن قرعة منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ 38 المقرر لها أن تقام بشهر مارس المقبل على أرض المملكة ستعاد مجددا بعد اعتذار ناديين عن المشاركة.

وكانت مراسم القرعة قد أجريت سابقا بمشاركة ستة أندية وهم الأهلي البحريني المستضيف، الهلال السعودي، القادسية الكويتي، الكامل والوافي العماني، النصر الإماراتي، الشرطة القطري.

وأضاف الحلواجي لـ "البلاد سبورت" أن قرعة البطولة ستجرى لأربعة أندية بعد اعتذار كلا من الهلال السعودي والنصر الإماراتي، حيث تم اعتماد أربعة أندية وهم الأهلي البحريني والقادسية الكويتي، والكامل والوافي العماني، والشرطة القطري لتقام البطولة بمشاركة أربعة أندية على أن تجرى القرعة خلال الإجتماع الفني الذي يسبق البطولة.

وبات في حكم المؤكد أن تجرى تعديلات على جدول البطولة بعد انسحاب الناديين وإعادة القرعة كما سيتم تغيير نظام البطولة من خلال تطبيق نظام الدوري من دور واحد لجميع الأندية المتبارية ثم يلعب الأول مع الرابع والثاني مع الثالث بنصف النهائي والفائزان يتأهلان للنهائي على أن يتم الإعلان عن جميع تلك اللوائح والقوانين خلال الاجتماع الفني.