+A
A-

أفضل حلقات مسلسل "فريندس" الخاصة بـ "الفالنتاين"!

إذا كنتم قد شاهدتم جميع حلقات 'فريندس" فإنكم تعلمون تمامًا أنه الأكثر مناسبة للمشاهدة مجددًا في الفالنتاين مع نجومه: روس، راشيل، فيبي، جوي، تشاندلر ومونيكا، الذي قدموا مشاعر الحب والرومانسبة مع الكثير من الكوميديا على مدى 10 سنوات من نجاح لائحة من أفضل حلقات المسلسل التي لها صلة بالفالنتاين بحسب الترتيب الزمني:

"The One With The Candy Hearts"
*الموسم 1 - الحلقة 14: في هذه الحلقة نرى روس لا يعرف بقوة علاقته مع زوجته السابقة كارول, وفي الوقت نفسه، راشيل، فيبي ومونيكا يقمن بحرق جميع التذكارات التي حصلن عليها من علاقات قديمة، ويقوم جوي بتعريف تشاندلر لصديقة صديقته التي تظهر في الموعد بأنها المزعجة "جانيس"!

"The One Where Ross and Rachel… You Know"
الموسم 2 — الحلقة 15: روس وراشيل يخرجان في موعد غرامي لأول مرة إلى متحف بأجواء خاصة، ومونيكا أيضًا تبدأ في الاهتمام مجددًا بالرجل الناضج ريتشارد، بعدما حجزها لحفلة طعام عنده، وجوي وتشاندلر يقرران تقوية علاقة الصداقة مع شراء كرسيين مريحين وتلفزيون جديد!

"The One Where Ross and Rachel Take a Break"
الموسم 3 — الحلقة 15: عشاق "أصدقاء" يعرفون بأن هذه الحلقة واحدة من أفضل ما قدم فيه، وكل ذلك بسبب راشيل تقرر أن تأخذ استراحة بعد سوء تفاهم كبير بينها وبين روس الذي (بغباء) يكوّن علاقة مع امرأة أخرى في تلك الليلة، والتي بالطبع لا تبشر بالخير بالنسبة له. وفي الوقت نفسه، فيبي تذهب في موعد غرامي مع رجل تحتاج فيه إلى مترجم لفهم بسبب حاجز اللغة!

"The One Where Everybody Finds Out"
الموسم 5 - الحلقة 14: حلقة رائعة من الكوميديا الرومانسية خاصة لعشاق مونيكا وتشاندلر، اللذان يدخلان في علاقة سرية، وقاما بعمل جيد جدًّا في إخفائه عن المجموعة، لكن عندما تكتشف (رايتشل) ذلك تدفع (مونيكا) و(تشاندلر) للاعتراف بهذا الحب مع مساعدة "جوي"!

"The One With Unagi"
الموسم 6 -الحلقة 17: في هوس من روس بفنون القتال الآسيوية Unagi (وهي حالة من الوعي الكلي تعهد روس بأن يكون فيها) يزعج ذلك المجموعة بصورة كوميدية.
تشاندلر ومونيكا يقرران شراء بعض الهدايا لهما في الفالنتاين مصنوعة باليد، تشاندلر يفسد كل شيء بإعطائها شريط غنائي من صديقته السابقة "جانيس". في غضون ذلك، جوي يحاول كسب المال من خلال البحوث الطبية، وراشيل وفيبي تتعلمان الدفاع عن النفس في الفالنتاين، كم هو رومانسي!

"The One With Phoebe’s Wedding"
الموسم 10 - الحلقة 12: لا نستطيع الإنكار أن مايك وفيبي معًا أفضل ثنائي رومانسي بالمسلسل، وقدّما أجمل حفلة زفاف في تاريخ "فريندس"، خصوصًا مع استعدادها الفوضوي للزواج! ودخول عاصفة ثلجية دمرت كل الخطط، فيقرر الثنائي الزواج في الشارع وسط الثلوج!​