+A
A-

إشادة واسعة بنجاح سباعيات قدامى لاعبي أندية الاتحاد البحريني لكرة القدم

نظم الاتحاد البحريني لكرة القدم، سباعيات لقدامى لاعبي الأندية الأعضاء، وذلك بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين باليوم الرياضي الوطني، إذ أقيمت السباعيات في حلبة البحرين الدولية المقر الرئيس الذي احتضن فعاليات اليوم الرياضي 2022.

وشهدت السباعيات مشاركة واسعة من الأندية الأعضاء، إذ بلغ عدد الفرق المشاركة 16 فريقًا، ولاقت تفاعلاً كبيرًا من قدامى اللاعبين، في خطوة ناجحة أشاد بها الجميع، وذلك ضمن إطار توجيهات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، في المشاركة بفعاليات اليوم الرياضي لمملكة البحرين.

وأقيمت السباعيات بنظام المجموعات، وتأهلت 8 أندية للدور ربع النهائي، إذ فاز الاتفاق على البحرين بنتيجة (2-1)، المالكية على البسيتين (3-2)، الرفاع الشرقي على المنامة بركلات الترجيح (4-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل (2-2)، كما فاز الأهلي على المحرق بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل (2-2). وفي نصف النهائي، فاز الاتفاق على الرفاع الشرقي (3-1)، وفاز الأهلي على المالكية بركلات الترجيح (4-3) بعد التعادل في الوقت الأصلي بلا أهداف. وتمكن الاتفاق من حسب لقب السباعيات لصالحه بتفوقه على الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة (5-1).

وبعد ختام المباراة النهائية، توج رئيس الاتحادين البحريني والدولي للرياضة للجميع رئيس اللجنة المنظمة العليا ليوم البحرين الرياضي عيسى عبدالرحيم، الفرق الفائزة، كما قدم رئيس قسم المسابقات والتسجيل وتراخيص الأندية بالاتحاد البحريني لكرة القدم حسن إسماعيل بالنيابة عن الاتحاد درع وعلم الاتحاد البحريني لكرة القدم التذكاري لعيسى عبدالرحيم.