+A
A-

تطوير والكهرماء في نهائي كأس الشركات الكروية

تقام اليوم المباراة النهائية لكأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم تحت رعاية سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والتي تجمع بين فريقي تطوير والكهرماء في تمام الساعة 5 مساءً.

وتقام المباراة على ملعب نادي الأهلي بالزنج، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والمسؤولين في الشركات والمؤسسات المشاركة وأعضاء اللجنة المنظمة برئاسة مازن العمران.

وكانت قد اللجنة المنظمة قد أنهت الاستعدادات من كافة النواحي لإقامة هذا اللقاء النهائي. وبالعوة للقاء الذي يجمع بين فريقي تطوير والكهرماء هو من المؤكد سيكون لقاء خاص ومثير لأنه يجمع بين حامل لقب الكأس الموسم الماضي "تطوير" الذي يسعى للحفاظ على اللقب وتعويض النتائج المتباينة في مسابقة الدوري والتي لم تكن تليق بما يملكه من إمكانيات وقدرات، لذلك بعد العودة للتألق في هذه المسابقة وطي صفحة الدوري فأنه يطمح بعد الوصل للنهائي لتقديم مستوى فني كبير من خلال يحقق الفوز للحفاظ على اللقب.

"الكهرماء" حامل لقب مسابقة الدوري الموسم الجاري هو الفريق الذي كان أكثر ثباتاً في المستوى وحقق نتائج كبيرة تدل على ستعدادة ووجود عناصر مميزة، يطمح لمواصلة عروضه القوية في المباراة النهائية وتحقيق الفوز من أجل تحقيق ثنائية الموسم. بناء على تلك المعطيات ووجود الكفاءة الفنية والعناصر والقدرات الجيدة فأن النهائي سيكون صعب ومثير بين الفريقين.