+A
A-

"أحمر السلة" يخسر وديًا أمام السعودية


خسرّ منتخبنا الوطني الأول لكرة السلة مباراته التجريبية الأولى أمام السعودية (76/90) في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف.

وجاءت نتائج الأشواط الأربعة كالآتي: (17/26 السعودية، 18/24 البحرين، 13/26 السعودية، 20/22 البحرين). وسيخوض منتخبنا الوطني مباراته التجريبية الثانية أمام نظيره الأخضر السعودي مساء اليوم (الخميس).

وتأتي هذه المباريات التجريبية التي يخوضها "الأحمر" في إطار معسكره التدريبي الذي يقيمه، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة بالنافذة الثانية لتصفيات مونديال كأس العالم 2023 والتي يشارك فيها منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم إيران كذلك، حيث من المقرر أن يستضيف منتخبيّ سوريا وكازاخستان، ويلتقي الأول يوم 24 فبراير والأخرى يوم 27 من الشهر نفسه.

وتضم قائمة مدرب المنتخب سام فينسنت، كل من: محمد كويد، ميثم جميل، صباح عزام، أحمد سلمان رمضان، محمد أمير، أحمد نجف وعلي حسين، علي ربيعة، ناصر الموسوي، أحمد بن دينة، المحترفان سي جي، وين تشيزم. ويغيب عن المعسكر اللاعبان هشام سرحان وعلي جابر، حيث من المؤمل انخراطهما في القائمة من خلال المعسكر الداخلي الذي سيقيمه "الأحمر" فور عودته من السعودية.