+A
A-

أستون مارتن فالهالا 2022 الجديدة تماماً

ترسي السيارة أستون مارتن فالهالا 2022 الجديدة تماماً أرقى المعايير ضمن فئتها من نواحي الكفاءة والأداء الديناميكي ومتعة القيادة، فضلاً عن تعزيز الانتقال من استخدام محركات الاحتراق الداخلي إلى المحركات الهجينة، وصولاً إلى الاعتماد بشكل كامل على المحركات الكهربائية.

وتجسد فالهالا أرقى مستويات التطور التقني، حيث يعكس هيكلها الخبرات الواسعة في مجال تصميم مزايا الديناميكا الهوائية والأنظمة الإلكترونية المستمدة من سباقات فورمولا 1، إلى جانب التقنيات فائقة التطور لمحركها الهجين. وإضافةً إلى إثراء تجارب السائقين خارج حلبات السباق، ينصب تركيز سيارة فالهالا بشكل أساسي على تقديم تجارب قيادة جديدة كلياً في مجال السيارات الخارقة؛ ومنح سائقيها مستويات غير مسبوقة من الحماسة والمتعة والتفاعل.

وتستهل سيارة فالهالا عصراً جديداً يدمج الشغف الفطري بالسيارات مع الكفاءة العالية للمحركات الهجينة من خلال الدقة العالية في قدرات التحكم والتوجيه، والمستويات العالية للقوة الضاغطة، والمزيج المذهل لعزم الدوران الفوري للمحرك الكهربائي، والأداء المتفوق لمحرك الاحتراق ثماني الأسطوانات. وترسم سيارة فالهالا الملامح الجديدة لعالم السيارات حيث أحدثت نقلةً نوعيةً في التوجهات والتوقعات الخاصة بالسيارات الخارقة لتحقيق التميز من ناحيتي المظهر ومتعة القيادة، إلى جانب تسليط الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة في رياضة سباقات السيارات رفيعة المستوى. وتتبوأ سيارة فالهالا مرتبة الصدارة من حيث توفير هذه المزايا، وهي تمثل الجيل التالي من سيارات أستون مارتن المخصصة للسباقات، والتي تركز على توفير تجارب قيادة ممتعة للسائقين بالدرجة الأولى.