+A
A-

جينيسيس تعلن عودتها لرعاية Genesis Invitational

أعلنت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، عن مشاركتها مع رابطة لاعبي الجولف PGA TOUR، وشركة TGR Live، ومؤسسة TGR Foundation للعام السادس على التوالي، لتزويد عشاق الجولف بتجربة استثنائية لا مثيل لها خلال مجريات بطولة Genesis Invitational.

وبهذه المناسبة صرح جاي تشانغ، الرئيس العالمي لعلامة جينيسيس التجارية: "تمنح البطولة جرعة حماسية إضافية لعشاق الجولف، وتوفر لهم فرصة الدخول إلى أجوائها الاستثنائية، مع مشاركة واسعة من الجماهير القادمة من مختلف أنحاء العالم، وتواجد نخبة من لاعبي الجولف العالميين". وأضاف: "ستواصل جينيسيس توسيع علاقتها التجارية مع أبرز الأحداث العالمية من خلال رعاية بطولات الجولف المحلية والدولية".

استضافت بطولة Genesis Invitaional 120 لاعباً من ألمع نجوم الجولف عالمياً، وفي مقدمتهم كل من داستن جونسون، وجوستين توماس، وروري ماكلروي، وجوردان سبيث، وآرون بيفرلي الحاصل على إعفاء تشارلي سيفورد التذكاري لعام 2022. كانت جينيسس قد أعلنت أن الفائز في بطولة العام سيحظى بسيارة جينيسيس GV80 طراز 2022، و18% من الجوائز النقدية المخصصة للبطولة والتي يصل مجموعها إلى 12 مليون دولار، وبذلك تصل حصة الفائز إلى 2.16 مليون دولار. كما سينال أول لاعب يسجل هدفاً من ضربة واحدة في الحفرة رقم 14 على سيارة جينيسيس GV70 طراز 2022، بينما يحظى كافة اللاعبين ممن سجلوا أهدافاً من ضربة واحدة في الحفرة 16 على سيارة جينيسيس GV70 طراز 2022.

يعد الحدث الرياضي مناسبة قيمة للجماهير المتواجدة في بطولة Genesis Invitational للتعرف على المجموعة الواسعة من أسطول سيارات جينيسيس الحائزة على الجوائز، ومنها سيارة السيدان G80، والسيدان الرياضية G70، وطرازات GV60، وGV70، والفئة الرياضية متعددة الاستخدامات GV80، فضلاً عن الكشف ولأول مرة عن سيدان جينيسيس G90 طراز عام 2023، والذي يتميز بأناقته وتصميمه الجديد، ليجسد الاتجاه الجديد والجريء لعلامة جينيسيس التجارية. كما يقدم الطراز مزايا مساعدة متقدمة، إلى جانب مجموعة متنوعة من التقنيات الجديدة لتعزيز تجربة السائق.

وقد عُرضت كافة الطرازات في المدخل الرئيسي، و"ذا وينر سيركيل"، و"جينيسيس سكاي بوكس"، وصالة جينيسيس في المنطقة رقم 14 العشبية، والمخصصة لاستعراض أحدث التقنيات والطرازات، ضمن جزء من ملعب الجولف حيث أجواء البطولة الحماسية.

احتفاءً بتقاليد الجولف، خصصت البطولة منطقة مرتفعة مطلة على ملعب الجولف، تتميز بأجوائها المفتوحة والفريدة مع معارض تفاعلية وأنشطة مميزة منها فعالية "صمم اللعبة الخاصة بك" التي تندرج ضمن مجموعة من التجارب التفاعلية التي تجمع عناصر الجولف التقليدية مع وجهات النظر الحديثة للارتقاء بتجربة الضيوف. فضلاً عن صالة جينيسيس المميزة بفعاليتها والتي تقع بالقرب من الحفرة رقم 14. وشملت وسائل الراحة والأنشطة الخاصة بالبطولة ما يلي:

صالة جينيسيس

تقع بالقرب من الحفرة 14، وهي صالة من الدرجة الأولى متاحة لجميع رواد الحدث، تتميز بإطلالة مرتفعة ما يوفر مشهداً متكاملاً للساحات الخضراء لملعب الجولف بدءاً من نقطة البداية وحتى أدق التفاصيل. تضم الصالة جهاز محاكاة جولف يتأرجح بالكامل داخل الصالة، من تصميم جينيسيس بالتعاون مع Dryvebox. وباستخدام تقنية Trackman، يمكن للضيوف المشاركة في تحدي جينيسيس المعروف باسم “Closest to the Pin” أو أخذ بعض اللقطات بمساعدة وتوجيه أحد مدربي PGA.

تشمل الجائزة الكبرى رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور كأس رئيس الدولة للجولف لعام 2022.

طاقم عمل مختص

تولى فريق متخصص من طاقم عمل جينيسيس مهمة إعطاء دورة تدريبية وحوارات مفتوحة لضمان حصول كل ضيف على كافة المعلومات التي يريدها، إذ يوفر الطاقم لمحة كاملة عن المنتجات والعلامات التجارية والطرازات المتواجدة فضلاً عن الجولات التفاعلية من الخميس إلى الأحد وخلال أسبوع البطولة.

محطات لشحن الهواتف وخدمة Wi-Fi عالية السرعة

وفرت جينيسيس محطات لشحن الهواتف، متنقلة ومجانية تتوزع ضمن صالة جينيسيس، وشبكة Wi-Fi عالية السرعة مجانية طيلة فترة البطولة، في خطوة تؤكد حرص العلامة التجارية على تلبية كافة متطلبات رواد الحدث.

خدمة حافلات النقل

وفرت حافلات النقل من جينيسيس خدمات نقل متميزة من البوابة الرئيسية وصولاً إلى صالة جينيسيس.

نبذة تعريفية حول Genesis Invitational

أحد أكثر الأحداث عراقةً، وأكثرها مرافقة لـ PGA TOUR، إذ تحتفل Genesis Invitational بجولتها الـ 96 التي تقام في الفترة من 17 إلى 20 فبراير 2022 في ملعب الجولف الشهير "ريفيرا كونتري كلوب". تتولى TGR Live بدورها إدارة الحدث، بينما تتعاون TGR Foundation المؤسسة الخيرية لتنظيم عائدات الحدث دعماً لبرامج المؤسسة التعليمي في جنوب كاليفورنيا.

ينطلق الحدث المرتقب برعاية جينيسيس، الراعي الرئيسي والعلامة التجارية العالمية للسيارات الي تقدم أعلى معايير الأداء والتصميم والابتكار.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني GenesisInvitational.com، ومتابعة منصات التواصل الاجتماعي للبطولة على Facebook، وTwitter، وInstagram @TheGenesisInv

نبذة تعريفية حول TGR Live، مشروع تايجر وودز

قامت TGR Live بتنظيم وإدارة عمليات جمع التبرعات لدعم أهداف مؤسسة TGR، وذلك خلال مسيرتها المكللة بالنجاحات والممتدة لأكثر من 25 عاماً. تحرص TGR Live على إنشاء تجارب مذهلة لعملاء المؤسسة ضمن نخبة من الأحداث العالمية.

توفر TGR Live مجموعة متنوعة من الخدمات والأعمال، منها الضيافة، والعلاقات العامة، والتسويق، والعمليات التشغيلية للبطولة، ومبيعات الرعاية لـ PGA TOUR، وغيرها الكثير من الأحداث والفعاليات المميزة التي تعود بالفائدة على المؤسسة.

يتم بث العديد من أحداث TGR Live مباشرة عبر القنوات التلفزيونية، لا يوفر TGR Live إنتاجاً تلفزيونياً أو فيديو. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني TGRLive.com أو متابعة منصات التواصل الاجتماعي على Facebook، Twitter، Instagram @TGRLiveEvents