+A
A-

"السوبر" صباح يصل لإقصائية بطولة الاتحاد الدولي للسنوكر

تأهل نجم السنوكر البحريني حبيب صباح للأدوار الاقصائية من بطولة الاتحاد العالمي للسنوكر المقامة حالياً في مدنية مانشستر الانجليزية والتي تشهد مشاركة 277 لاعباً يمثلون 42 دولة.

استطاع صباح عبور دور المجموعات وصيفاً لمجموعته بفارق المواجهة المباشرة مع المتصدر الأسكتلندي ليلم غراهام، بعد ان حقق ممثل منتخبنا الوطني الانتصار امام كلٍ من الانجليزي جاك هالي بنتيجة ثلاثة اشواط لواحد والانجليزي الآخر ديفيد هولكروفت بواقع ثلاثة اشواط دون رد، فيما تفوق عليه غراهام بنتيجة ثلاثة اشواط لواحد.

ولم يمر عبور حبيب صباح للدور 128 من البطولة العالمية، من دون ان يدون "السوبر" اسمه ضمن قائمة أعلى المعدلات، محققاً “بريك" بلغ 105 نقاط في مباراته الأولى والتي جمعته مع بجاك هالي.

وعبر المصنف البحريني الأول حبيب صباح عن سعادته بالوصول للأدوار الاقصائية، مؤكداً على ان اجواء البطولة محفزة على تقديم أفضل ما يملكه كل لاعب، مبيناً بأن تقارب المستويات رفع من قوة المنافسة، متابعاً: "لقد افتقدنا في العامين الماضيين مثل هذه البطولات، حققت الاستفادة الكبرى من خلال هذه المشاركة لغاية الآن، بالإضافة لما سبقها كذلك في المعسكر التدريبي"، مقدماً شكره لمجلس إدارة الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدراتس على دعمهم المستمر لكافة اللاعبين.