+A
A-

البحريني هشام التوبلي يتوج بذهبية فئة تحت 12 سنة في البطولة الإقليمية الأولى للناشئين

 حقق لاعب المنتخب البحريني للتنس للناشئين هاشم التوبلي المركز الأول في فئة تحت 12 سنة للبطولة الإقليمية الأولى للناشئين، فيما حقق لاعب المنتخب لفئة تحت 16 سنة عيسى القطان المركز الثاني في فئته، وذلك في ختام منافسات البطولات التي أسدل الستار عليها اليوم "السبت" على ملاعب الاتحاد البحريني للتنس بجامعة البوليتكنك بمدينة عيسى.

وقدم اللاعب هاشم التوبلي مباراة كبيرة أمام منافسه اللاعب السعودي حيدر فريد، حيث قدم اللاعبان مباراة جيدة أمتعت الحضور، إذ تمكن التوبلي من حسمها لمصلحته بعد شوط فاصل بنتيجة 2/6، 6/2 و10/7.

وفي فئة تحت 16 سنة، قدم لاعب المنتخب الوطني للناشئين عيسى القطان مجهودا كبيرا في المباراة النهائية أمام اللاعب الكويتي يعقوب محمد، لكنه أكتفى بالمركز الثاني بعد خسارته المباراة النهائية بمجموعتين دون مقابل كانت نتائجهما 6/2 و6/4.

وشهدة فئة تحت 14 سنة سيطرة واضحة للاعبي المنتخب الكويتي، حيث تمكن اللاعب محمد العوضي من الفوز على مواطنه عبدالرحمن عبدالله بنتيجة مجموعتين دون مقابل جاءت نتائجهما 6/2 و6/3.

وفي ختام مباريات البطولة، قام الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للتنس، وفؤاد الرويعي أمين سر الاتحاد و عدد من أعضاء مجلس الإدارة، محمد السلمان وعدنان كمال ونادية حاجي بتتويج اللاعبين الفائزين في فئات البطولة الثلاث.

وأعرب الشيخ عبدالعزيز بن مبارك عن سعادته بنجاح النسخة من البطولة، مشيد بجميع الجهود التي بذلت من قبل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والحكام والمنظمين والتي أظهرت البطولة بهذا المظهر المتميز وساهمت في نجاحها.

كما أكد على أن مشاركة الاتحادين الكويتي والسعودي بالإضافة إلى بعض الشركات والاكاديميات المعروفة في البحرين والمنطقة كان من الأسباب الرئيسية لنجاح النسخة الأولى للبطولة متمنيا استمرارية إقامة مثل هذه البطولات السريعة والخفيفة، والتي سيكون لها مردود إيجابي كبير على اللعبة واللاعبين، وستساهم في تطوير مستوياتهم.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني للتنس عن سعادته بتحقيق لاعبي البحرين نتائج جيدة في البطولة، مؤكدا على أن هذه النتائج هي ترجمة للجهود التي بذلت لإعداد اللاعبين، متمنيا أن يكون ما تحقق في هذه البطولة بداية للمزيد من النتائج المشرفة والانجازات خلال البطولات المقبلة.