+A
A-

الصالح يثمن أدوار السفراء والدبلوماسيين في توطيد علاقات مملكة البحرين الخارجية

ثمن معالي السيد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، الأدوار المتعددة، والإسهامات المثمرة التي يقدمها السفراء والدبلوماسيون البحرينيون، وحرصهم المتواصل على توطيد العلاقات والروابط الطيبة التي تجمع مملكة البحرين بالدول الشقيقة والصديقة، مؤكدا أن الجهود المخلصة لأعضاء السلك الدبلوماسي تشكل رافدا مهما لنجاح الدبلوماسية البحرينية، وإبراز المسيرة الزاخرة بالإنجازات الوطنية بمملكة البحرين.

جاء ذلك خلال استقبال معاليه اليوم الإثنين، السيد وحيد مبارك سيار، سفير مملكة البحرين لدى الجمهورية العربية السورية، بمناسبة نيله الثقة الملكية السامية بتعيينه رئيسا للبعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين لدى الجمهورية العربية السورية بلقب سفير فوق العادة مفوض.

وهنأ معالي رئيس مجلس الشورى السفير وحيد مبارك سيار بحصوله على الثقة الملكية، مشيدا بما يقدمه من عطاء وطني مشهود، وما يمتلكه من خبرة وكفاءة عاليتين، وخصوصا في مجال العمل الدبلوماسي، متمنيا له مزيدا من التوفيق والنجاح في أداء مهامه الجديدة.

من جانبه، أعرب السفير وحيد مبارك سيار عن خالص الشكر والثناء لمعالي رئيس مجلس الشورى والأعضاء، على ما يقومون به من دور وطني ومسؤولية تشريعية، مثمنا الحرص والاهتمام الذي يوليه المجلس لتعزيز أطر التعاون والتنسيق الثنائي بين مملكة البحرين ودول العالم، من خلال الموافقة على الاتفاقيات والمعاهدات المشتركة.