+A
A-

نسرين طافش في "جوقة عزيزة"

نشرت الممثلة السورية نسرين طافش مجموعة صور جديدة على صفحتها الخاصة على إنستغرام وظهرت فيها من ستوديو التسجيل، معلقة “أثناء تسجيل أغاني استعراضات شخصية عزيزة لمسلسل جوقة عزيزة في أستوديو الملحن الموسيقي إياد ريماوي.. انتظرونا في شهر رمضان المبارك”.
ولاقت صور نسرين انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها المتابعون، معبرين عن تشوقهم لمشاهدة المسلسل، كما عبروا عن محبتهم لها.
وقالت نسرين إنها تجسد من خلال العمل شخصية عزيزة، وهي شخصية غنية ومليئة بالتحولات والأحداث في إطار شعبي يحقق الجمال على مستوى الصورة.
ويشارك في البطولة سلّوم حداد الذي خاض للمرة الأولى تجربة الغناء، وأيمن رضا ومحمد حداقي ونورا رحال ووفاء موصللي وغيرهم من نجوم الدراما، وهو من تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.
وقال خلدون قتلان “نسرين ممثلة موهوبة ومتمكنة من أدواتها، وقادرة على تجسيد الأدوار المطلوبة منها، ولها تجارب كثيرة ومهمة في الدراما السورية والعربية، وبصفتي مؤلف النص، أنا سعيد جدا لتجسيدها شخصية عزيزة بطلة العمل”.
يذكر أن نسرين اعتذرت عن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “المداح”، وكتبت على تويتر “اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو ‘جوقة عزيزة’ في سوريا، وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة المداح النجاح في الجزء الثاني“.