+A
A-

بالصور: ممشى جديد في هورة سند 

قام مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله، وعضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الرابعة عمر عبدالرحمن وعدد من المهندسين والمسئولين في البلدية، بزيارة تفقدية للوقوف على احتياجات أهالي هورة سند من المرافق والخدمات، ومتابعة الاستعدادات لإنشاء ممشى في هذه المنطقة.

وخلال الزيارة، أشار المدير العام إلى أن البلدية تعمل وفق خطة مدروسة على توسيع وتكثيف الرقعة الخضراء وزراعة المزيد من الأشجار في المرافق الخدمية، ومن ضمنها المماشي والحدائق بالإضافة الشوارع العامة، من أجل دعم جهود الحفاظ على البيئة وإبراز الطابع الجمالي للمناطق.

وأوضح أن مشروع إنشاء ممشى لأهالي هورة سند مجمع 645، ينقسم إلى 4 أقسام، الأول للعائلات، والثاني للمعدات الرياضية، والثالث للألعاب، والرابع للمسطحات الخضراء.

وأضاف "سيتضمن المشروع أعمال إعادة تصميم الأحواض الزراعية، وإنشاء منطقة ألعاب بأرضية مطاطية، وصيانة وإعادة تأهيل ممرات الطوب الأحمر، وتركيب العشب الصناعي، فضلاً عن تطوير مساحات للجلوس وتزويدها بالكراسي وسلال المهملات".

وتابع المدير العام بقوله: "سيتم كذلك توفير ألعاب ومعدات رياضية جديدة، وزراعة الشجيرات وتمديد شبكة الري، وزراعة الأشجار ذات الكثافة في الجهة المقابلة للممشى، وتركيب عدد من المظلات".

من جانبه، قال العضو البلدي عمر عبدالرحمن: "هذا المشروع يعد أول ممشى في المنطقة ويترقبه الأهالي منذ فترة وسيكون متنفساً لهم ولأبنائهم في هورة سند، وأود بهذه المناسبة أن أشكر بلدية المنطقة الجنوبية ممثلة في المدير العام المهندس عاصم عبداللطيف ومهندسي قسم المنتزهات والحدائق وجميع العاملين على جهودهم ومتابعتهم لهذا المشروع".