+A
A-

فندق فورسيزونز خليج البحرين يرحب بكم مجددًا في حفلة الفورمولا وان السنوية

بينما تستعد مملكة البحرين لسباق الفورمولا وان 2022 أكثر السباقات ترقبًا ، يعلن فندق فورسيزونز خليج البحرين عن عودة حفل  الفورمولا وان السنوي للشيف ولفغانغ باك يوم السبت 19 مارس 2022

بالتعاون مع باربكيو ريديكال يستضيف الشيف ولفغانغ باك و فريقه حفل الفورمولا وان السنوي الذي طال انتظاره في الحديقة الخارجية بفندق فورسيزونز خليج البحرين. يرحب الشيف و فريقه بالضيوف للاستمتاع بألذ نكهات الشواء على الإطلاق، مع أطباق اخرى مُعده خصيصاً للحفل مثل نقانق لحم الضأن المصنوعة يدوياً وبسكويت الهالبينو بجبنة الشيدر و مجموعة مختارة من المخبوزات و الفطائر الطازجة.

"مع عودة حفل  الفورمولا وان السنوي للشيف ولفغانغ باك  ، حيث يستعد فريقه بكل حماس للتعاون مع فريق باربكيو ريديكال لتقديم أسلوب طهي جديد لم يسبق لضيوفنا رؤيته أو تجربته من قبل" يعلق الشيف التنفيذي براين بيكر.  و يضيف أحمد جناحي ، الشريك في ملكية باربكيو ريديكال ، "تم بناء المدخن هنا في البحرين من البداية إلى النهاية. إنه خزان معاد تصنيعه بسعة الف جالون تم إعادة تدويره إلى ما يُعرف في صناعة الشواء باسم" مدخنة الأوفست " ، والذي يستخدم مفهوم الحمل الحراري. كما أنه يحتوي على غرفة طهي يمكنها استيعاب ما يصل إلى 24 قطعة خبز كاملة في آن واحد وصندوق نيران على الجانب مصمم للطهي بالحرارة غير المباشرة للشواء "المنخفض والبطيء" باستخدام الخشب الطبيعي."

 سوف تتواجد الفرقة الذهبية  للعروض الحية ، والتي اشتهرت بموسيقى RnB والهيب هوب المبهجة مصحوبة بإيقاعات وألحان البوق والطبول والآلات الوترية. و سيستمر موسيقى الدي جي في الحفلة حتى وقت متأخر ، ليستمتع الضيوف بالأجواء طوال الليل.

  • الحديقة الخارجية
  • يوم السبت 19 مارس 2022
  • ابتداءاً من الثامنة مساءاً
  • 69 دينار بحريني للشخص ( غير شامل المشروبات)
  • يتوجب الحجز مسبقاً  (+973) 17115044