+A
A-

“إنفستكورب” تفوز بلقب “أفضل شركة لاستثمارات الملكية الخاصة”

حصلت إنفستكورب، على لقب “أفضل شركة لاستثمارات الملكية الخاصة في العام بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا” للسنة الرابعة على التوالي، ضمن إطار “الجوائز العالمية 2021 للاستثمار في الشركات الخاصة” (Private Equity International’s 2021 Awards series).
تستحوذ إنفستكورب للاستثمار في الشركات الخاصة، الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على حصص أقلية وأغلبية في شركات متوسطة الحجم جنبًا إلى جنب مع شركاء متنوعين، بمن في ذلك عائلات وفرق إدارة للشركات المعنية. ومنذ العام 2008، وظَّفت إنفستكورب قرابة 1.4 مليار دولار في 16 استثمارًا، تم اختيارها بعناية من نحو 2000 فرصة استثمار، وخرجت بنجاح من 10 منها. وحصلت إنفستكورب على لقب “أفضل شركة لاستثمارات الملكية الخاصة في العام بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا” كل سنة منذ العام 2018.
وقال رئيس قطاع الاستثمار في الشركات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومنطقة جنوب شرق آسيا في إنفستكورب وليد مجدلاني: “يسرّنا الحصول على لقب (أفضل شركة لاستثمارات الملكية الخاصة في العام بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا) للعام الرابع على التوالي. يُعدّ هذا إنجازًا رائعًا لفريق العمل ويعكس جهودنا المستمرة للمساهمة في تطوير قطاع الاستثمار في الشركات الخاصة وأسواق رأس المال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وأودّ أن أشكر كل من وَثِقَ بإنفستكورب وصوَّت لنا”.