+A
A-

ربيع الثقافة يقدّم للجمهور العرض المسرحي الكلاسيكي "الريح في الصفصاف"

تستضيف الصالة الثقافية ابتداءً من يوم غد الجمعة الموافق 11 مارس 2022م عروض المسرحية الغنائية المقتبسة من رواية "الريح في الصفصاف" للكاتب والروائي الكلاسيكي كينيث جراهام، حيث سيقام العرض الجمعة الساعة 5:00 مساءً. ويمكن للراغبين في مشاهدة هذه العروض المبهجة الملائمة لمختلف أفراد العائلة شراء التذاكر من أسواق الأسرة.

وتستمر عروض المسرحية حتى يوم الإثنين الموافق 14 مارس الجاري في أوقات متعددة. وهذا العرض الرائع والقادم من غرب لندن هو إنتاج يتميز بالدمى الجميلة والموسيقى الجذابة والمرحة الحية مع مشاركة بعض من أفضل الممثلين بالمملكة المتحدة، وتدور أحداثها الكوميدية حول بعض من الحيوانات في سلسلة من المغامرات مليئةً بالفكاهة، الذكاء ودروس الصداقة الحميمية. فهي الخيار الأمثل لجميع أفراد الأسرة.

يذكر أن مهرجان ربيع الثقافة يستمر حتى نهاية مارس. ويمكن الاطلاع على الكثير من التفاصيل المتعلقة بفعالياته عبر زيارة الموقع الإلكترونيwww.springofculture.org .  ولمواكبة أحدث الأخبار حول ربيع الثقافة، يمكن متابعة الحساب الرسمي (@springofculture)  على إنستغرام، تويتر، فيسبوك ويوتيوب أو تحميل تطبيق ربيع الثقافة الخاص بالأجهزة الذكية.