+A
A-

الشرطة القطري يواجه الكامل والوافي العماني بنهائي خليجي 38 غدا

تختتم غدا السبت منافسات بطولة الأندية الخليجية الـ 38 للكرة الطائرة التي تحتضنها مملكة البحرين عندما يلتقي الشرطة القطري "حامل اللقب" والكامل والوافي العماني الساعة 7:00 مساء في المباراة النهائية، فيما يواجه الأهلي فريق القادسية الكويتي الساعة 5:00 مساء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وذلك على صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة.

في المباراة الأولى يتطلع الشرطة القطري للمحافظة على اللقب وإحراز البطولة للمرة الثانية في تاريخه بعدما فاز بها في النسخة الأخيرة التي اقيمت في الكويت 2020، أما الكامل والوافي العماني فقد بلغ النهائي لأول مرة في تاريخه وهو يسعى لأن يكون أول ناد عماني يتوج باللقب بعدما غابت أندية السلطنة عن لوحة الشرف منذ انطلاقة البطولة لأول مرة في عام 1981.

في المواجهة الثانية فإن الأهلي يتطلع لتحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية ليعتلي منصة التتويج ويخرج بمركز شرفي لا أكثر بعدما فشل في بلوغ النهائي إثر خسارته من الكامل والوافي العماني 3/2 بنصف النهائي، وسبق للأهلي أن حقق المركز الثالث ثلاث مرات في نسخة 2014 بالكويت ونسخة 2015 بالسعودية ونسخة عمان 2016.

أما القادسية الكويتي فإنه قدم عروضا متميزة في البطولة كان يستحق من خلالها بلوغ النهائي وبالتالي فإنه يطمح في تحقيق المركز الثالث لتتويج مستواه الجيد بقيادة المدرب البحريني رضا علي.