+A
A-

الشرطة القطري بطلا لخليجي 38 للكرة الطائرة


توج الشرطة القطري بطلا لبطولة الأندية الخليجية الـ 38 للكرة الطائرة بعدما أطاح بالكامل والوافي العماني بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم على صالة عيسى بن راشد.

وانتهت الأشواط الثلاثة 25 – 20، 25 – 14، 25 – 17.

وبذلك حافظ الشرطة القطري على اللقب وحاز على الكأس الخليجي للمرة الثانية في تاريخه بينما لم ينجح العمانيون في إدراج اسمهم بلوحة شرف الأبطال ليحرزوا  المركز الثاني لأول مرة في تاريخ مشاركات الأندية العمانية.

وبعد نهاية اللقاء، قام سعادة الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وعدد من كبار المدعوين والضيوف بتتويج الشرطة القطري بكأس البطولة والميداليات الذهبية والكامل والوافي العماني بالميداليات الفضية والأهلي البحريني بالميداليات البرونزية.

كما تم تتويج اصحاب الألقاب الفردية وهم كلا من لاعب الشرطة القطري بورسلاف هريستوف (افضل صانع العاب)، لاعب الأهلي محمد عنان افضل ضارب مركز (2)، لاعب الشرطة القطري جون شيجبو افضل ضارب بمركز (3)، لاعب الكامل والوافي العماني سعود المعمري ثاني افضل ضارب بمركز (3)، لاعب القادسية الكويتي ديجالما موريرا افضل ضارب بمركز (4)، لاعب الكامل والوافي العماني هلال المقبالي ثاني افضل ضارب بمركز (4) وحصل لاعب الشرطة القطري اوليفر على افضل لاعب شامل.