+A
A-

معالي وزير الداخلية يستقبل نائب الرئيس التنفيذي لمعهد دول الخليج العربي للأبحاث بواشنطن

استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية ، اليوم ، سعادة السفير وليام روبوك نائب الرئيس التنفيذي لمعهد دول الخليج العربي للأبحاث بواشنطن ، وذلك بحضور معالي الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية.

وقد رحب معالي الوزير ، بسعادة السفير روبوك ، منوها إلى أهمية هذه اللقاءات في تعزيز التواصل وتبادل وجهات النظر ، مثمنا معاليه العلاقات المتميزة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة والحرص على تطويرها ، بما يدعم مصالح البلدين الصديقين.

 وأعرب معالي الوزير عن تقديره لدور المراكز البحثية من خلال ما تقدمه من دراسات متميزة في تطوير النهج الأمني ، وصياغة السياسات الشرطية للتعامل الإيجابي مع التحديات والمتغيرات المتسارعة ، معبرا معاليه عن تقديره لمعهد دول الخليج العربي للأبحاث بواشنطن وما يطرحه من إضافات علمية متقدمة.

 وخلال الاجتماع ، اطلع نائب الرئيس التنفيذي للمعهد على البرامج الإنسانية التي تنفذها وزارة الداخلية ، ومن بينها برنامج "معا" لمكافحة العنف والإدمان وخطط التطوير وإجراءات التحديث المعمول بها ، منذ أن أطلقه معالي وزير الداخلية عام 2011 حيث يعكس البرنامج دور شرطة خدمة المجتمع كأساس في استراتيجية الشراكة المجتمعية.