+A
A-

بالصورة: مواقف سيارات جديدة في اللوزي.. وهذا عددها وموقعها

قالت الممثل البلدي للدائرة 12 بالمحافظة الشمالية زينب الدرازي إنها تسلمت خطاباً من وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف تضمن موافقته على مقترح إنشاء مواقف سيارات على أحد العقارات البالغة مساحته 1663 متر مربع بمجمع 1020 بمنطقة اللوزي.

وأشارت الدرازي إلى أن استجابة الوزير جاءت إثر مقترح تقدمت به عبر المجلس البلدي لدراسة إمكانية استغلال العقار المذكور لإنشاء مواقف سيارات تلبي احتياجات المنطقة، حيث قام المعنيون بالوزارة بزيارة الموقع وإعداد التقارير الفنية اللازمة لدراسة إمكانية تنفيذ المشروع.

وبينت العضو زينب الدرازي أن العقار مخصص لاستراحة عامة، وأنه نظراً لحاجة المنطقة لمواقف السيارات تم رفع الطلب، حيث تبين أن المساحة المتاحة يمكنها توفير 43 موقف للسيارات، إضافة إلى ربط طريق 2055 مع الطريق 4042؛ لتسهيل الوصول لساحة المواقف.

ولفتت إلى أن الوزير أكد بأن الوزارة ستبدأ في تنفيذ المشروع بعد الحصول على موافقة الإدارة العامة للمرور، وموافقة جميع الجهات الخدمية ذات العلاقة، وتوفر الميزانية اللازمة.

ونوهت القطري بالحرص الذي تبديه الوزارة بقيادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، ووكيل الوزارة لشؤون الأشغال أحمد الخياط، وجميع مسؤولي ومنتسبي الوزارة، في تلبية احتياجات المواطنين، واهتمامهم بالمقترحات المقدمة من قبل أعضاء المجلس البلدي، والعمل على تنفيذها على أرض الواقع.