+A
A-

وكيل "البلديات" ومدير عام بلدية الجنوبية يتفقدان الشوارع المؤدية لسباق الفورمولا 1

قام وكيل الوزارة لشئون البلديات بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني المهندس الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة، يرافقه مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية المهندس عاصم عبداللطيف عبدالله وعدد من المسئولين في البلدية، بجولة تفقدية للوقوف على استعدادات البلدية لاستضافة مملكة البحرين لسباق الفورمولا1 في الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري.

وفي هذا الشأن، أكد وكيل "البلديات" أنه بناء على توجيهات سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، تعمل الوزارة على تسخير كل جهودها لإنجاح هذا الحدث الرياضي المهم، حيث تم تشكيل فرق عمل في البلديات الأربع لمتابعة أعمال النظافة والتزيين والتجميل في الشوارع الرئيسية.

ونوه إلى أن الجولات التفقدية في مختلف المحافظات تأتي في إطار متابعة استعدادات فرق العمل وجاهزيتها، والتأكد من تنفيذ الخطط التي تم وضعها من قبل البلديات استعداداً لهذا المناسبة المهمة التي نترقبها في كل عام.

وجدد وكيل "البلديات" تأكيده على أن الوزارة تعمل على دعم جهود مختلف الجهات المعنية بالسباق لإبراز الطابع الحضاري لمملكة البحرين، مشيراً إلى أن فرق العمل التي تم تشكيلها ستعمل بشكل تكاملي طوال أيام السباق للقيام بواجباتها أولاً بأول، متمنياً أن يحقق سباق الفورمولا أهدافه المنشودة على أرض البحرين.

كلام الصور: وكيل شئون البلديات ومدير عام بلدية المنطقة الجنوبية وعدد من المسئولين خلال الجولة التفقدية.