+A
A-

تأجيل Aquaman 2 إلى هذا الموعد

كشفت الشركة المنتجة للفيلم المنتظر Aquaman 2، عن تأجيل طرح عرضه في دور العرض السينمائي، ومن المقرر أن يطرح تحت اسم Aquaman and the Lost Kingdom، وكان من المفترض أن يصل دور العرض المختلفة حول العالم في 16 ديسمبر من العام الحالي، لكنه سيطرح في 17 مارس 2023.
وكان قد حقق الجزء الأول من فيلم Aquaman إيرادات وصلت إلى مليار و148 مليونًا و161 ألف دولار، حيث طرح في 7 ديسمبر 2018، وفقًا للتقرير الذي نشر على موقع "screenrant".
وتدور أحداث الفيلم الخيالي Aquaman حول آرثر كاري الذي يعرف أنه الوريث الشرعي لمملكة أتلانتس تحت الماء، والذي يجب عليه أن يتقدم لقيادة شعبه ويصبح بطلا للعالم.
الفيلم بطولة جايسون موموا، وآمبر هيرد، ونيكول كيدمان، وراندال بارك، وباتريك ويلسون، ودولف لوندجرين، وويليم دافو، وغراهام ماكتفيش، وهو من تأليف جوف جونز، ومورت واينجير، وجيمس وان، وسوف بيل، وبول نوريس، ومن إخراج جيمس وان.
ورغم قرار التأجيل فإن شركة وارنر براذرز أصدرت مقطعًا تشويقيًا يحتوي على بعض اللقطات من أفلام كان مقرراً طرحها في عام 2022، حيث قدم بعض اللقطات للأبطال الخارقين، بالإضافة للقطات الأولى من بعض الأفلام.
وطرحت وارنر براذرز مقطعاً دعائيًا جديدًا يسلط الضوء على 4 من أفلام الأبطال الخارقين التي ستصدر هذا العام، وهي "The Batman" و"Black Adam" و"The Flash" والجزء الثاني من Aquaman، وقدم المقطع اللقطات الأولى من فيلم "بلاك آدم" لدواين جونسون، المقرر طرحه في 29 يوليو، وبالنسبة لفيلم "The Flash"، عرض المقطع بعض اللقطات من الفيلم الذي يجسد دور البطولة فيه كل من مايكل كيتون، وعزرا ميلر، ومن المقرر طرحه في نوفمبر.
كما قدم المقطع أيضًا اللقطات الأولى من فيلم "أكوامان والمملكة المفقودة - Aquaman and the Lost Kingdom"، ونظراً لأن هذا هو الفيلم الذي كان مقرراً أن يصدر في شهر ديسمبر المقبل، فقد حصل على أقل قدر من اللقطات، لكنه قدم لمحة أخرى عن أحدث بدلة لأكوامان، وإلقاء نظرة جديدة على الدرع الذي حصل عليه جايسون موموا في الفيلم الأخير، وبعض المناقشات حول البطولة مقابل كونه ملكًا، كما تم عرض لقطات سابقة من فيلم "باتمان"، المقرر طرحه في مارس المقبل.