+A
A-

ماكس تتبرع بـ 25924 قطعة ملابس.. وهذه قيمتها

تبرعت ماكس، وهي جزء من مجموعة الراشد والعلامة التجارية الرائدة في مجال الأزياء، بـ 25،924 قطعة ملابس بقيمة 31،930 دينار بحريني لجمعية السنابل لرعاية الأيتام كجزء من برنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات (CSR). يهدف التبرع إلى دعم الايتام و المحرومين وطريقة لرد الجميل للمجتمع.

صرح السيد سمير ميسرا قائلاً: "نحن نؤمن دائمًا بالروح الحقيقية للعطاء كلما سنحت لنا الفرصة. نأمل أن تحدث فرقا في حياة الناس من خلال مساهمتنا. لطالما كانت مجموعة الراشد واحدة من المنظمات في الطليعة في دعم المجتمع المحلي ، كمجموعة نحن ملتزمون بشدة بإحداث فرق ".
تشتهر ماكس " كل يوم أزياء " وقدرتها على تقديم مجموعة واسعة من الخيارات للمتسوقين بأسعار معقولة وتصميم عالمي وجودة رائعة. تسعى ماكس جاهدة لجلب أزياء لعملائها المصممة داخليًا والمصنعة وفقًا لمعايير الجودة الصارمة.
وقال السيد يوسف عبدالله العقبة - رئيس لجنة العلاقات العامة والموارد الخيرية في جمعية السنابل لرعاية الأيتام: “نشكر مجموعة الرشيد على التبرع السخي والدعم المستمر. نحن ممتنون لمجموعة الراشد على التبرع السخي والتي مكنتنا من رعاية الأيتام ومساعدتهم على أن يصبحوا مواطنين منتجين والمساهمة بشكل فعال في ازدهار المجتمع ونموه ".
تقدم جمعية السنابل للأيتام خدمات تعليمية وصحية واجتماعية ودعمًا للأيتام المحتاجين. وهي مثال رئيسي للمنظمات غير الحكومية العاملة في مجال العمل الخيري والاجتماعي. هدفهم تقديم خدمة المجتمع والمساهمة في تحقيق التنمية والازدهار للمجتمع ومواطنيه والعمل على توفير الرعاية الشاملة للأيتام.