+A
A-

معلمة فنانة تدرب 670 طالباً على مستوى المملكة

خيرية صالح ناصر، معلمة تربية فنية مبدعة، لم تكتف بنقل خبراتها لطالبات مدرستها سترة الإعدادية للبنات، وإنما بادرت بعقد دورات تدريبية لإجمالي 670 طالب وطالبة من مختلف المدارس، وتدريب 72 من المعلمين والمعلمات، و14 من أولياء الأمور الراغبين بتعلّم أساسيات الرسم بحرفية وإتقان.

وقالت المعلمة إنها تفتخر بأنها استطاعت تأسيس طلبة متمكنين من رسم البورتريه، وقدراتهم عالية في استخدام الألوان المائية، ومشاركاتهم عديدة في المسابقات والمحافل التي حصدوا فيها المراكز الأولى.

وأثنت على دور المدرسة في دعم جهودها لتشجيع طلبة مختلف المدارس على الإبداع الفني، من خلال تفعيل برنامج (فسحة فرح)، والشراكة في لجان التميز والموهبة المدرسية، وتعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي الداعمة للعملية التعليمية، إلى جانب استفادتها من البرامج التدريبية التي تقدمها وزارة التربية والتعليم للمعلمين في جميع التخصصات.

هذا وتتمتع المعلمة بخبرة تتجاوز 20 سنة في رسم البورتريه باستخدام الألوان المائية والإكريليك، وهي خريجة كلية التربية الأساسية في دولة الكويت تخصص تربية فنية، وكانت لها مشاركات وورش تدريبية ناجحة في عدة مناسبات، منها أسبوع الموهبة الخليجي، ويوم الصحة العالمي، ويوم المعلم.