+A
A-

أيام الشارقة المسرحية تنجز كتابا عن الفنان جاسم النبهان

بمناسبة فوزه بجائزة الابداع المسرحي العربي انجزت ايام الشارقة المسرحية كتابا يوثق مسيرة الفنان الكويتي القدير جاسم النبهان. يتناول ويوثق مسيرته وانجازاته الفنية بالاضافة لكلمات عدد بارز من نجوم المسرح في العالم العربي .
وياتى هذا الكتاب الذى يعتبر بمثابة الوثيقة الشاملة لمسيرة هذا النجم القدير عبر المعلومات والصور النادرة وايضا الحوار المطول الشامل والذي يغطي رحلته الفنية على مدي اكثر من نصف قرن من الزمان.
وقد قام بانجاز هذا الكتاب الزميل الناقد الفني عبدالستار ناجي الذى كان قد انجز لايام الشارقة المسرحية مجموعة من الكتاب عن كل من الفنانيين عبدالحسين عبدالرضا وسعاد عبدالله ومحمد المنصور وابراهيم الصلال.
الكتاب الجديد يتكون من 160 صفحة قامت بنجاز اخراجه وطباعته ادارة المسرح في الشارقة وسيكون ضمن اصدارات ايام الشارقة في دورتها الحادية والثلاثون التى ستنطلق في الفترة من 17 – 25 مارس 2022.
وفي تصريح خاص ثمن الفنان القدير جاسم النبهان مبادرة ايام الشارقة المسرحية بتكريمه اولا وبهذا الاصدار المتميز الذي سيكون بمثابة الوثيقة للاجيال المسرحية والفنية في العالم العربي . كما اشاد بالجهود التى بذلها الزميل الناقد الفني عبدالستار ناجي والذى وصفه النبهان بانه احد ابرز النقاد الفنيين في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي العربية.