+A
A-

"شيري"تحتفل بعيد الأم

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري لسيارات شيري في مملكة البحرين، عن شراكتها مع كل من شركة البحرين الوطنية للتأمين وبيت التمويل الوطني، الجهة المتخصصة بتمويل السيارات، وذلك للاحتفال بعيد الأم بشكل مميز من خلال منح العملاء خصومات خاصة، مصوغات ذهبية وغيرها من الهدايا عند شرائهم أي من سيارات شيري.

يوفر هذا التعاون الفريد من نوعه لعملائنا أفضل العروض في السوق، من شراء، تأمين وتمويل للسيارات بالإضافة إلى الحصول على العديد من الهدايا القيمة عند شراء أي من موديلات شيري في الفترة ما بين 21 و26 مارس 2022.  

في حديث له  بهذه المناسبة، قال السيد سعد الزويد، مساعد المدير العام لموترسيتي مؤكداً على أهمية هذا التعاون: "في عيد الأم لهذا العام، رغبنا بالاحتفال بهذه المناسبة العزيزة وتقدير الأمهات العظيمات في البحرين بشكل استثنائي. للمرة الأولى في البحرين يجتمع رواد السوق من مختلف القطاعات لإدخال البهجة إلى قلوب الأمهات في عيد الأم."

في إطار الاحتفال بهذه المناسبة، توفر شركة موترسيتي أسعاراً شاملة ومخفضة لجميع موديلات شيري بالإضافة إلى قسيمة ذهب بقيمة 100 د.ب. فيما ستوفر شركة البحرين الوطنية للتأمين تأميناً ذا تغطية خاصة للعملاء بالإضافة إلى طقم مميز لتعطير المنزل. وسيوفر بيت التمويل الوطني تمويل السيارات مع إتاحة تأجيل الدفع لمدة ستة أشهر بأسعار فائدة منخفضة، بالإضافة إلى أساور ذهب مميزة. سيحصل العملاء على جميع هذه العروض الخاصة والهدايا المميزة عند شراء أي موديل من سيارات شيري خلال مدة الحملة الترويجية.

وعبر السيد محمد سلمان، رئيس تأمين المركبات والتأمينات الشخصية في الشركة الوطنية للتأمين عن سعادته بهذا التعاون قائلاً: "تسعى الشركة الوطنية للتأمين لتوفير أفضل الحلول التأمينية وتغطيات المركبات والتأمينات الشخصية لعملائها، والتي تتناسب مع احتياجاتهم المختلفة.

وقد جاء تعاوننا هذا العام مع موترسيتي من أجل توفير عروض مميزة لعملاء شيري ومنحهم هدايا قيمة بمناسبة عيد الأم تعبيراً عن تقديرنا لجميع النساء المميزات في حياتنا. حيث تلعب الأمهات دوراً هاماً وأساسياً في المجتمع، وجاءت هذه العروض الخاصة لتعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا  لهن جميعًا."