+A
A-

وصول “إنفينيتي كيو اكس 55” الجديدة كلياً للبحرين


أعلنت“إنفينيتي” عن طرح الطراز الجديد كلياً من سيارة “إنفينيتي كيو اكس 55• الرياضية متعددة الاستخدامات في البحرين مؤخرا
يتحلى طراز “كيو اكس 55” الأنيق والعصري روح وجوهر علامة “إنفينيتي” التجارية المتمثلة في كونها تتحلى بلمسة إبداع بشرية جريئة، إلى جانب هويتها المستقبلية التي تجذب الأجيال الشابة. ويتفرد الطراز الجديد بتصميمه المبتكر، وسقف كوبيه ومقصورة داخلية مُلفتة تُضفي مزيداً من الفخامة والألق، بما يعكس مكانة السيارة باعتبارها الإضافة الأحدث ضمن سلسلة “إف اكس” الأيقونية من “إنفينيتي”. وتعتبر “كيو اكس 55” سيارة “كروس أوفر” الفاخرة الوحيدة التي يطرحها صانعو السيارات اليابانيون، متيحةً تمازجاً فريداً بين المظهر القوي، والشكل الانسيابي لسيارات الكوبيه، والمصابيح الخلفية الرقمية التي تحاكي مفاتيح البيانو، والشبكة الأمامية المميّزة المستوحاة من طيات الأوريجامي الرائعة.
وتتمتع السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بمقصورة داخلية فاخرة؛ حيث تتضمن شاشتين بدقة عالية تعملان بتقنية اللمس، ونظام المعلومات والترفيه “ان تاتش تي ام” InTouch TM المتوافق مع نظامي “آبل كار بلاي” Apple CarPlay و”أندرويد أوتو تي ام” Android Auto TM، مع عدد من منافذ الناقل التسلسلي العالمي ((USB للشحن، وشاشات لمس مزدوجة، ونظام صوتي من شركة “بوز” Bose لتوفير تجربة صوتية تحاكي الحفلات الموسيقية.
وتتوفر مقاعد المقصورة الداخلية الواسعة بثلاثة خيارات، هي: الجلد أو القماش الجلدي أو جلود الأنيلين، كما يمكن إزاحة الصف الثاني من المقاعد لتوفير مساحة أكبر للحمولة أو لزيادة رحابة المقصورة الداخلية للركاب. بالإضافة إلى ذلك، تمتد الخطوط الأنيقة والمتدفقة لطراز “كيو اكس 55” من غطاء المحرك وفوق الرفارف الأمامية وعبر الأبواب وفوق العجلات الخلفية لترسم لوحةً فنية.​