+A
A-

مارينا مول يحتفل بمرور 21 عام على تأسيسه

احتفل مارينا مول بالذكرى السنوية الـ 21 لتأسيسه بحدث تم تنظيمه تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة الوكيل المساعد للتجارة الداخلية والخارجية بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة. وقد تم تكريم هذا الحدث أيضًا من قبل السيد سمير مسرا - الرئيس الإقليمي لمجموعة الراشد إلى جانب كبار المسؤولين في مجموعة الراشد. حضر الحفل مستأجرو المجمع وشركاء الأعمال والشخصيات الإعلامية والعملاء.

وأشاد معالي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، في بيان، بجهود مجموعة الراشد في دعم الاقتصاد المحلي من خلال خدمة العملاء على مدار الـ 21 عاما الماضية، الذين يقيمون حول مناطق المنامة، النعيم، القفول، جدحفص، السنابس، إلخ، ذكر أيضًا أن المجموعة كان لها إرث قوي من العمل مع السكان المحليين.

وأكد الحرص الذي أبدته مجموعة الراشد على دعم كافة أشكال التطوير والتحديث المتعلقة بالأنشطة التجارية في الدولة. وهذا بدوره ينعكس إيجابًا على تطور الأمة ويشجع شعب البحرين على العمل من أجل النهوض بهم.

“هذا المركز التجاري له أهمية تاريخية في مملكة البحرين. المركز التجاري جزء لا يتجزأ من المنامة وشعبها ". صرح بذلك معالي الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة.

كما صرح السيد سمير مسرا الرئيس الإقليمي لمجموعة الراشد: “يعتبر المارينا مول جزءًا من المباني الشهيرة في المنامة. يرمز إلى محافظة العاصمة من كل جانب. كانت رحلة مارينا مول التي استمرت 21 عامًا تاريخية. يعتمد نجاحنا فقط على مستأجرينا، والمرافق التي نقدمها داخل المركز التجاري، والموقع المذهل الذي نتمركز فيه، وموظفينا، وقبل كل شيء الحب الذي أبداه عملاؤنا تجاهنا. مسعانا المستمر هو خلق تجربة ممتعة لعملائنا. نحن نؤمن ونعمل على خلق هذه التجربة لهم".