+A
A-

التصميم المتقن في كاديلاك XT6 الجديدة

تم تصميم مركبة الكروس أوفر ثلاثية المقاعد "كاديلاك XT6" كي تجعل الوقت الذي يقضيه الركّاب على الطريق مفيداً وممتعاً بأكبر قدر ممكن، وهي بالتالي تتمحور حول مقصورة تزخر بعناصر الفخامة والتكيّف والاتصال، وتكمّلها حزمة شاملة من تقنيات السلامة.
تتمتّع مركبة "كاديلاك XT6" الرياضية متعدّدة الاستعمالات الفاخرة للعام 2021 بكثير من العناصر التي تمكّنها من التميّز، بما في ذلك طراز "Luxury" الجديد والتصميم المحدَّث والتقنيات المتطوّرة والأداء العالي الذي يرتقي بديناميكيات القيادة.
وتتميّز المركبة بالسيطرة المستجيبة والعملية على تجربة الركوب رغم حجمها، وتأتي "كاديلاك XT6" للعام 2021 بعد طراز سنة 2020 الذي شهد الكثير من النجاح تمثّل بفوزه بلقب "أفضل SUV راقية كبيرة" في الشرق الأوسط ضمن فعالية جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط (MECOTY) المرموقة، وهي تدخل سنتها الثانية عبر طراز فاخر جديد يتألّق بعدّة خصائص إضافية متميّزة، بدءاً من التصميم الجميل، مروراً بالتقنيات المتطوّرة، وصولاً إلى الأداء العالي، ما يجعلها تستحق الفوز بكل جدارة.
وتضم "XT6" للعام 2021 طراز "Luxury" الجديد ليوسّع نطاق وصولها إلى المزيد من العملاء الراغبين الاستمتاع بتجربة قيادة راقية ومريحة وناعمة، ويكمّل الطراز إستراتيجية تجهيزات "Y" الحصرية التي تعتمدها العلامة التجارية، والتي تتضمّن أيضاً طرازات "Premium Luxury" و"Sport".
وتتألّق طرازات "XT6 Luxury" و"XT6 Premium Luxury" عبر شبكات وتجهيزات خارجية أخرى ذي لمسات نهائية معدنية لامعة أو كلفانية، بينما تحوي طرازات "Sport" شبكاً متداخلاً وتجهيزات خارجية سوداء مستوحاة من سلسلة "V-Series".