+A
A-

ناصر بن حمد يترأس اجتماع مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز

أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشئون الشباب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للنفط والغاز، بالنتائج المالية الممتازة التي حققتها الشركة في عام 2021، وذلك خلال ترؤّس سموه اجتماع مجلس الإدارة للمصادقة على التقرير المالي السنوي للشركة بحضور وموافقة جميع أعضاء المجلس.

وقد اطلع سموه خلال الاجتماع على تقرير الإدارة التنفيذية الذي تناول آخر مستجدات وتحوّلات الشركة القابضة للنفط والغاز، بالإضافة الى خطط فريق الإدارة، والتطوّرات في عدد من المشاريع الاستراتيجية التي تديرها الشركة مثل برنامج تحديث مصفاة بابكو  بالإضافة الى مستجدات أعمال البحث والتنقيب المنفذة من قِبل شركة تطوير للبترول. وتم الإشارة للأداء المالي المتميّز للشركة، والذي يأتي كنتيجة كفاءة الإدارة وجهود خفض المصاريف، بما في ذلك تعافي قطاع الطاقة على المستوى العالمي.

وأثنى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على التطوّر الحاصل في مختلف جوانب قطاع الطاقة بمملكة البحرين، مشيرًا للجهود التي تبذلها الشركة القابضة للنفط والغاز والشركات التابعة لها لتحقيق توجهات ورؤى القيادة الحكيمة في هذا المجال الأساسي.

وأكد سموه على متابعة السعي لرفع الكفاءة الانتاجية للشركات المشغلة، بما في ذلك الالتزام بالاستدامة وبالمحافظة على الموارد الطبيعية ومصادر الطاقة. كما أشار سموه إلى تميّز دور الشركة القابضة للنفط والغاز في الارتقاء بالاستثمارات وتطوير القطاع، باعتباره مُحفز رئيسي للنمو الاقتصادي للمملكة.