+A
A-

موترسيتي تطلق عروضها الرمضانية على سيارات الركاب  

أعلنت شركة موترسيتي، الوكيل الحصري في مملكة البحرين لعدد من علامات سيارات الركاب المعروفة على مستوى العالم، عن إطلاق حملتها الرمضانية الخاصة التي توفر من خلالها العديد من المزايا الحصرية لعملائها وتستمر حتى نهاية الشهر الفضيل.

توفر الحملة الرمضانية عروضاً خاصة على مبيعات سيارات الركاب وخدماتها بعلامات شيري، فولفو، بيجو، سوبارو وجيتور، وتتاح للعملاء عند زيارتهم معرض موترسيتي خلال مدة الحملة فرصة شراء أو حجز سياراتهم بأسعار خاصة مع برامج شراء ميسرة ومصممة حسب الطلب. سيحصل العملاء كذلك على مزايا حصرية عند صيانة سياراتهم في مركز صيانة موترسيتي خلال الحملة الخاصة، والتي تشمل فحص مجاني لنظام التكييف الهوائي، فحص مجاني لصيانة السيارة يضم 32 نقطة، وأسعار خاصة على الخدمات، بالإضافة إلى خصم 15% على قطع الغيار لأعمال الصيانة التي تمت الموافقة عليها للسيارات بموديل أكثر من 3 سنوات أو التي انقضت مدة صلاحية ضمان التصنيع الخاص بها.

 تعليقاً على هذه المناسبة، تحدث السيد سعد الزويد مساعد المدير العام لموترسيتي قائلاً: "مع حلول الشهر الفضيل، حرصنا هذا العام على توفير أفضل باقات موترسيتي الرمضانية لعروض مبيعات السيارات التي صممت لتضمن حصول عملائنا على راحة بال تامة. وكغيرها من عروض موترسيتي السابقة، تركز عروض هذا العام على تلبية مختلف احتياجات وتطلعات العملاء وتجاوز توقعاتهم."

ستكون مواعيد العمل خلال فترة شهر رمضان المبارك في معارض موترسيتي لسيارات الركاب في سند وسترة من السبت إلى الخميس، من الساعة 9:00 صباحاً وحتى 2:00 ظهراً، أما الفترة المسائية ستكون من الساعة 8:30 مساءً وحتى 11:30 مساءً. وفي مركز صيانة موترسيتي، ستكون ساعات العمل من الساعة 7:30 صباحاً وحتى 3:30 عصراً.

للحصول على مزيد من المعلومات عن عروض موترسيتي الرمضانية وعن مجموعة علامات وموديلات السيارات المتوفرة في البحرين، يمكن للعملاء زيارة معارض موترسيتي في سند وسترة أو الاتصال على 17500900 أو زيارة الرابط التالي: Motorcity.com.bh