+A
A-

مجموعة فنادق الخليج تمضي بثبات نحو التوسع في جمهورية جورجيا

أعلنت مجموعة فنادق الخليج، الشركة الرائدة في قطاع الضيافة والفندقة في البحرين، عن مشروعها الفندقي الأول في جمهورية جورجيا حيث وقعت عقد إتفاقية لإدارة وتشغيل فندق "جلف أكوامارين" من فئة 4 نجوم في العاصمة تبليسي نيابة عن ملاكه شركة  N&G جينو القابضة.

وتشتهر المجموعة على مدّ دول مجلس التعاون الخليجي بتقديمها أجود خدمات الضيافة من الدرجة الأولى وبمعاييرها العالمية والتي ستمتد إلى جورجيا لتقدم خدماتها الفندقية الفاخرة بأسعار تنافسية إلى جانب تقديمها مطاعم استثنائية ومميزه ذات جودة عاليه.

ويحتوي الفندق على 218 غرفة بنظام الشقق ويضم عدة مطاعم منها واحد يعمل على مدار الساعة وآخر لبناني راقي. كما يضم الفندق منتزه مائي'Gino Paradise' ، ويحتوي على أحواض سباحة متعددة ومنزلقات مائية والعديد من منافذ بيع الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى منتجع صحي فاخر ومتكامل.

كما يتميز الفندق بإطلالات خلابة لبحيرة تبليسي وغاباتها المجاورة ويبعد مسافة حوالي 20 دقيقة بالسيارة من قلب العاصمة الصاخبة و 15 دقيقة من مطار تبليسي الدولي.


وبهذه المناسبة علق رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج السيد فاروق المؤيد قائلاً: "يمثل اليوم علامة فارقة في تاريخ المجموعة ؛ إن إطلاق علامتنا التجارية في جورجيا هو شهادة أكيدة ودليل قاطع على تفاني مجموعتنا المستمر في تقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية على المستوى العالمي ".

وتعقيباً على ذلك، صرح الدكتور نوداري جيورجاده - رئيس مجلس إدارة شركة N&G  قائلاً: "يمثل هذا المشروع إستثماراً كبيراً في القطاع السياحي لجمهورية جورجيا وأنا على ثقة تامة وأكيدة من أنه وبفضل خبرة مجموعة فنادق الخليج يكون الفندق والمتنزه المائي عامل جذب رئيسي لجلب السياح إلى جورجيا ".