+A
A-

نادي الرفاع للتنس ينظم البطولة الرمضانية للتنس للرجال والسيدات

أعلن نادي الرفاع للتنس عن تنظيم بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية للرجال والسيدات، بالإضافة إلى الأولاد والفتيات تحت 12 سنة وتحت 14 سنة، وذلك خلال الفترة من 7 – 30 ابريل الجاري.
وكشف نادي الرفاع للتنس عن تصنيفات المستويات المشاركة في البطولة في كل الفئات، حيث تم تحديد 6 تصنيفات في فئة فردي الرجال والسيدات وهي من المستوى الرابع إلى المستوى التاسع، وفي مسابقة الزوجي تم تحديد 4 تصنيفات وهي من المستوى السادس إلى المستوى التاسع.
وفي فردي الأولاد والفتيات، ستقام مسابقة لسن 12 سنة وأقل، ومسابقة أخرى لسن 14 سنة وأقل، كما ستقام مسابقتي الزوجي لهاتين الفئتين، وستكون مفتوحة للأولاد، بينما سيكون زوجي الفتيات لصاحبات المستوى المتوسط والمتقدم.
وستبدأ ليالي نادي الرفاع للتنس الرمضانية مع منافسات بطولة الأولاد والفتيات تحت 12 و14 سنة، التي ستنطلق يوم الخميس المقبل 7 ابريل الجاري وتستمر حتة 14 من الشهر ذاته، وبعدها ستقام البطولة الرئيسية وهي بطولة العموم للرجال والسيدات والتي ستقام خلال الفترة من 14 – 28 ابريل الجاري، وتختتم البطولة الرمضانية بمنافسات زوجي السيدات، حيث ستقام من 28 – 30 ابريل الجاري.
وفتح نادي الرفاع للتنس باب التسجيل في البطولة منذ 28 مارس الماضي، وسيستمر حتى يوم غد الاربعاء 6 ابريل الجاري، حيث تبلغ رسوم الاشتراك في مسابقة الفردي 12 دينار، والزوجي 10 دنانير. 
ودعا النادي جميع اللاعبين الراغبين في الاشتراك بالبطولة إلى سرعة التسجيل لكي يتمكن النادي من إعداد جداول البطولة والانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة في الوقت المناسب. 
وفي سياق متصل، أكد النادي أن البطولة ستكون خاضعة لنظام سبورتيا لتصنيف اللاعبين، حيث سيتم منح نقاط للمشاركين في البطولة بحسب ترتيبهم النهائي، وستعتمد تلك النقاط في وضع تصنيف اللاعبين على المستوى المحلي الذي تعده شركة سبورتيا بالتعاون مع عدة جهات معنية باللعبة ومنها الاتحاد البحريني للتنس ونادي الرفاع للتنس.