+A
A-

النواب يمرر مشروع الأوسمة الجديدة لقوات الأمن العام

مرر مجلس النواب تقرير لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بشأن مشروع بقانون بتعديل بعض أحكام المرسوم بقانون رقم 19 لسنة 1976 بشأن الأوسمة.

وقال رئيس اللجنة النائب محمد السيسي بأنه" سطر رجال الشرطة ملاحم في سبيل حماية الأمن الداخلي لمملكة البحرين، وتصدوا بكل حزم لكل من يحاول الخروج عن القانون، ويأتي تقدير المملكة لرجال الشرطة من ضباط وافراد نظير أعمالهم البطولية الاستثنائية في الذود عن الأمن الداخلي، بمنحهم الوسام الملكي للشرطة".

ويزيد" وفاء وتقدير من مملكة البحرين لهؤلاء الأبطال، على ما اظهروه من شجاعة وبطولة للمحافظة على أمن وسلامة الوطن، كما يأتي المشروع بقانون بمنح الضباط وضباط الصف وافراد قوة الأمن العام، والمدنيين العاملين في وزارة الداخلية الذين امضوا عملهم خمسة عشرة سنة واكثر، وادوا عملهم بكل امانة وإخلاص، وسام الخدمة الأمنية المميزة".

وعبر النائب إبراهيم النفيعي عن خالص شكره لوزير الداخلية ولرجال الأمن ومساعيهم في كافة النواحي المختلفة، مضيفاً" المشروع بقانون وصل في يناير واليوم يعرض على مجلسنا، ونأمل حين يذهب لمجلس الشورى بأن يرى النور بهذا الفصل".

من جهته، قال العميد عادل امين من وزارة الداخلية بأنه" نعاهدكم بأن نكون دائماً في خدمة البحرين، وستشمل الأوسمة عوائل الشهداء".